الرقة : تنظيم ” داعش ” يعدم شابين بـ ” طعنة في القلب ” بتهمة التجسس

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن تنظيم “الدولة الإسلامية” أعدم شاباً في الرقة، وسط حشد من المواطنين والأطفال وعناصر التنظيم.

وقام عناصر التنظيم بـ “صلب” الرجل بعد إلباس “اللباس البرتقالي”، ومن ثم عمد أح عناصر التنظيم إلى غرز سكين في قلب الشاب، ومن ثم علق في عنقه لافتة كتبة عليها اسمه وأن تهمته هي أنه: ”قام بتصوير وإعطاء معلومات ومواقع للتحالف الصليبي تسببت بقتل وقصف المسلمين”.

وهذه هي الحالة الثانية خلال 24 ساعة التي يتم فيها إعدام شخص عبر طعنه بسكين في قلبه، حيث نفذ التنظيم عملية إعدام أخرى يوم أمس في ريف الرقة الشمالي، فصلب شاباً، ومن ثم تقدم أحد العناصر ليقوم بغرز السكين في قلبه، أعقبها بإطلاق نار على رأسه من مسدس حربي، بتهمة “التجسس لصالح التحالف الصليبي”، وسط تجمهر عشرات المواطنين بينهم أطفال.

وتعد هذه المرة الثانية التي ينفذ فيها التنظيم هذه الطريقة في إعدام معتقلين لديه، حيث كان استخدمها في إعدام رجل في مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي، في أيار الماضي، بتهمة التجسس أيضاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يا كلاب النار يا شواذ الزمن وقذاره المراحيض تفو على اكبر لحيه كلب فيكم يا بهائم البغدادي مغتصبي الغلمان ومدمني المخدرات لم تسحقكم امريكا لحد الان لانكم صناعتها وبضاعتها التي تتجار فيها وقريبا ستسحقون كالصراصير كما اتيتم الى سوريا صراصير الامم

  2. وهي بأنو ديانة موجودة .
    يخرب بيتكون كرهتو العالم بالاسلام والاسلام بريء منكون