السعودية : 5 أشخاص يتناوبون على اغتصاب شاب بعد تعرضه لحادث سير

اتهم شاب بقيام 5 أشخاص باغتصابه ، بعد تعرضه لحادث سير، وإيهامه بإيصاله للمستشفى لتلقي العلاج، في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية.

وفي التفاصيل، تعرض شاب لحادث مروري عبارة عن انقلاب سيارته من نوع جيب ربع ظهر، الأربعاء الماضي، وصادف الحادثة مرور سيارة فيها مجموعة من الشباب، حيث طلبوا منه نقله إلى المستشفى ، لكن في الطريق، غيّروا نيّتهم بعد أن لاحظوا أن الإصابة التي أُصيب بها من جرّاء الحادث بسيطة، فذهبوا إلى استراحتهم شمال شرقي حائل.

و بحسب صحيفة سبق ، تناوب على اغتصابه خمسة شباب من أصل سبعة؛ حيث امتنع اثنان منهم، وعند الانتهاء منه رجعوا إلى مكان الحادث لإنزاله هناك؛ إلا أنهم لم يجدوا سيارته؛ حيث قامت الجهات المرورية بعملها تجاه الحادث.

وتوقفوا عند بقالة بالقرب من موقع الحادث؛ حيث صادف توقفهم مرور دورية مرورية، فنزل الشاب المعتدى عليه من السيارة واستغاث، وبفطنة رجل الأمن على الدورية ضيّق الخناق على سيارة المتهمين واستمع لدعوى الشاب.

وتمكّن رجل الأمن من القبض على سائق السيارة حتى وصول تعزيز الدوريات الأمنية التي قامت بالقبض على بقية الشباب، ومن ثَم تمّ تحويل الشباب إلى الجهات الأمنية، فيما تمّ تحويل الشاب إلى المستشفى واستكمال التحقيق معه لاحقاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

    1. ليكنا … وانت ليش زعلان طالما انت مع حقوق الشواذ والعواهر وغيرو …
      المهم ..ما قريت عن اخبار اغتصاب الاطفال والبنات بالهند … ومن يومين اغتصاب جماعي بالبرازيل !!!
      النسب ما بتتقارن اولا بينا وبينون …تانيا السعودية خص نص وضعا خاص لانون هالكين نفسون بالفتاوى الغبية… قارنلي بالنسب بهالقصة بين اي بلد مسلم وبين الهند مثلا او الارجنتين عاساس انو من نفس المستوى المعيشي … ساعتا تعا احكي

    2. على فكرة السعودية الأولى بالشذوذ ويُحكى أنه لا رجل( أو إمرأة) لم يتعرض أو تعرض لحالة من الشذوذ الجنسي.

    1. مو موجعني، مع إحترامي لميوليه الجنسية الخاصة(فهذا خياره)، ولكن فقط عجزان من تخلفه.

    2. اي والله صدقت معظم المسلمين موجعيني .. ولكن وجعي بنفاقهم و اقتتالهم و صغر احلامهم .. صديقي فيك تقلي وين نحن بين العالم ؟ شو قدمنا للحضارة الحديثة ؟اين هي بلادنا بين الدول ؟ مين احتضن ابناءنا وقت المحن ؟
      أيامنا تدور بين الزار والشطرنج والنعاس فهل نحن خير أمة أخرجت للناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  1. أنا ممن يقولون الحمد لله على نعمة الإسلام حمداً يليق بحلال وجهه و عظيم سلطانه. لا توجد بلد في الكرة الأرضية سكانها من الملائكة فقط ، و من الوارد أن يكون هنالك منحرفون و منافقون في أي مجتمع . أنا لست بصدد مدح السعودية أو أي بلد آخر ، و لكن ما يعجبني أنه قد تم إلقاء القبض على المجرمين الخمسة . إن سارت الأمور على الوجه الصحيح ، فسيلقى هؤلاء عقوبة تؤدب السابق و اللاحق و لمدة طويلة من الزمن في تلك البلد ، فالحمد لله على نعمة الإسلام العظيم.

    1. شكرا عالتوضيح. لان من قراءة تعليقات السعوديين و السوريين و استماتتهم في الدفاع عن تلك الدولة تشعر انهم يتحدثون عن جنة الله على الارض او دولة شعبها من الملائكة وناقصهم اجنحة

    2. لعلمك، ليس له سبحانه وتعالى لا وجه ولا عين ولا أذن، فهذه كلها صفات متدنية للبشر والحيوانات وسبحانه مترفع عنها. حتى النباتات لا وجه لها ولا عيون ولا آذان.

    3. لعلمك يا مراقب هالحوارية استهلكت عقول علماء الدين قبل شي الف سنة و احد امثلتها “يد الله فوف ايديهم” بقا حسب التفسير اخوي يستر على عرضك سكر هالباب

  2. حارقين دمك المسلمين يلا يلا اشوف ضف وجهك دينكم اللي رايح جاي ويزوج لي الشواذ في الكنايس لا تتشيطر على اعمامك وتيجان راسك بكرة تحللون الجنس مع الام والاخت جاي ومسوي راعي شرف هذا اذا عندكم مصطلح يخص الشرف

    1. على فكرة ماليزيا الدولة المسلمة يوجد فيها أكبر عدد من الداعرات وسياحة الدعارة ناشطة وبقوة.

    2. مسلم ولَك الفخر، بس دخيلك خليك بعيد ولا تدحش حالك مع غير المسلمين شكيلتك.

  3. رداً على تعليق (مراقب) ، هذه بضع أيات من القرآن الكريم تثبت ورود وجه الله و لكن من المعلوم بداهة أنه لا يجوز تمثيل و تشبيه جلال وجه الله بما هو وارد عند مخلوقاته:
    وَلِلَّهِ الْمَشْرِقُ وَالْمَغْرِبُ فَأَيْنَمَا تُوَلُّوا فَثَمَّ وَجْهُ اللَّهِ ﴿١١٥ البقرة﴾
    وَمَا تُنْفِقُونَ إِلَّا ابْتِغَاءَ وَجْهِ اللَّهِ ﴿٢٧٢ البقرة﴾
    وَالَّذِينَ صَبَرُوا ابْتِغَاءَ وَجْهِ رَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ ﴿٢٢ الرعد﴾
    ذَٰلِكَ خَيْرٌ لِلَّذِينَ يُرِيدُونَ وَجْهَ اللَّهِ ﴿٣٨ الروم﴾
    وَمَا آتَيْتُمْ مِنْ زَكَاةٍ تُرِيدُونَ وَجْهَ اللَّهِ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُضْعِفُونَ ﴿٣٩ الروم﴾
    وَيَبْقَىٰ وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ ﴿٢٧ الرحمن﴾
    إِلَّا ابْتِغَاءَ وَجْهِ رَبِّهِ الْأَعْلَىٰ ﴿٢٠ الليل﴾

    1. اخوي هالحوارية استهلكت عقول علماء الدين قبل شي الف سنة و احد امثلتها “يد الله فوف ايديهم” بقا حسب التفسير اخوي يستر على عرضك سكر هالباب

  4. ما نقله السيد “جو” عن وسائل الإعلام فيه مغالطة . أولاً ، ماليزيا ليست دولة مسلمة و إنما هي دولة علمانية مثلها مثل كل الدول العربية (التي تقول عن نفسها دول مسلمة و هي ليست كذلك). ثانياً ، ماليزيا بلد متعدد الأصول و الديانات ، حيث يشكل المسلمون حوالي 60% من عدد السكان بينما يشكل الهندوس و الصينيين حوالي 40% . من واقع معرفتي الشخصية بهؤلاء القوم عن طريق اختلاطي بهم في أوروبا ، الماليزيون “من غير المسلمين” ملحدون منطلقون متحررون على الآخر و مندفعون نحو جمع المال بأية وسيلة.