بشار الأسد يستقبل مشايخه بمناسبة شهر رمضان .. و يؤكد على أهمية دورهم في ” محاربة التطرف و الغلو ” ( صور )

استقبل بشار الأسد، اليوم الأربعاء، وفداً من “كبار علماء الدين الإسلامي”، وفق ما نشرت صفحة “الرئاسة” الرسمية على فيسبوك.

وأكد بشار خلال اللقاء على “أهمية الدور المنوط بعلماء ورجال الدين في رفع مستوى الوعي لحماية الدين الإسلامي والمجتمع من التطرّف والغلو، معتبراً أن حالة التنوّع التي تعيشها سورية لن يحميها إلا الوعي الشعبي للمجتمع”.

وشدد على “ضرورة إيلاء الأجيال المقبلة كلّ الاهتمام ومخاطبتها بأسلوب التحليل لا التلقين، مؤكداً أن المرحلة المقبلة ستكون أصعب من الناحية الفكرية عقائدياً وثقافياً ومجتمعياً”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. ههههههه هدول مشايخ ياجماعة هدول شلة مخابرات طبة ربيطة لبس الشبيح لينافق بالتسبيح

  2. نعم لمحاربة التطرف و الغلو في قتل العباد و تدمير البلاد و تشريد الأهالي من خلال استعمال كافة الأسلحة المحرمة و غير المحرمة. نعم لمحاربة التطرف و الغلو في استلام أقلية طائفية لكل مناصب الدولة المفصلية من أجل استعباد البشر و إهانتهم و إذلالهم. نعم لمحاربة التطرف و الغلو في الاستعانة بكل مرتزقة العالم و بالغزاة الأجانب من أجل المحافظة على كرسي الرئاسة.
    نعم لمحاربة التطرف و الغلو في الدجل على أهل البلد و على غير أهل البلد . هذه الحياة قصيرة مهما طالت و يوجد رب لهذا الكون يمهل و لا يهمل ، و هو حين يأخذ الظالمين فإنما يأخذهم أخذ عزيز مقتدر يرون من خلال الأخذ بطشه و جبروته و يتمنون أنهم لم يأتوا لهذه الدنيا للحظة واحدة.

  3. ماشاءالله شيوخ المحشي كل الحاضرين اما عملاء او اغبياء او منافقين او مغلوب على امرهم يخرب بيتك ولسه تحكي بالاسلام والدين والعملتو بالمسلمين شارونونتنايوهو يخجلون من عملتك فعلا ساقط ابن ساقط ومن طاءفه سافله حاقدة قذره شاهت وجوهكم

    1. قبل اندلاع الثورة بعدة سنوات زارني بسوريا واحد مصري ومعروف عن المصريين خفه الدم والتعليقات الحلوة المهم على سفرة الغداء كان في صحن شيخ المحشي فالضيف المصري بدأ يأكل منه بنهم وسألني عن الأكله فقلت له اسمها شيخ المحشي وبنعملها من الكوسا المقلية وبنحشيها لحمه مفرومه مع البقدونس وبعدين بنطبخها بالطحينة والدبس رمان طبعا أثناء الشرح كان ماسك يمكن خامس أو سادس وحده بالشوكة وعما يأكلها فنظر ألي وقلي بالمصري دي أكله رهيبه بس لازم يتغير اسمها من شيخ المحشي لشيخ الازهر…..مابعرف ليش تذكرت هل الحادثة لما شفت هل المشايخ؟؟؟؟؟

  4. هههههههه مسلسل رمضاني ممجوج ومكرر أبطاله مشايخ السلطان واسمه (على مائدة الأهبلوف) الجزء 16.

  5. إتفوووووووو على عمائمكم ودقونكم واللي ما إلو دقن فيكم اتفوووووووو بين عيونو
    لعنة الله عليكم خنازير

  6. يا لطيف كل هؤلاء منافقين وخونه وما خفي أعظم ؟؟
    يلعن روح حافظ الأسد خرب الدين والبلاد والعباد

  7. السيادة رئيس الجمهورية أبوعلي بوتين هو الذي يجب اأن يستقبل العلماء عفو العملاء المخابرات السيد رئيس بوتين هو رئيس الشرعي سوريا قناة روسيا انفردت بخبر تعيين عماد خميس رئيس الحكومة سبقت حتى إعلانه من سانا التلفزيون السوري بوتين أصبحيرفض لقاءه رغم اأنه يعامله الشبيح عنده عندما يلتقيه ليس بوتين وحده من يهين بشار حتى وزير الدفاع يهينه تخيل وزير الدفاع الروسي يزور قوته في قاعدة الحميم وبشار رئيس الدولة لا يعلم شيءست ويتفاجا من الزيار هذا ررئيس أم مختار الحارة حكمة من الله أنبشار لم يموت لكنه تركه يعيش لنراه نزل الهوان والذل ويتذيل البوط الروس الايرانين زعيم اأصغر ميلشيا الشيعية في سوريا يشتم بشار داخل سوريا أكثرالقوة منه

    1. با أخي ليش تدعي انك ابن الشام و انت مو عربي أصلا ……
      يعني مبين من الأخطاء اللي لا تصدر عن اي عربي، مهما كانت معرفته باللغة ضعيفة.
      أيها المدسوس …. اطلع من بين العرب.

      و سامحونا

  8. ههههه اخد العاده من ابو هيك كان الب يستقبل الشبيحه وا يزودهن في مقالات الشبيحه والتقرير وا الحزبيه وا يكافياهن في دمار البلد مثل المفتي حسون