تركيا تمنع سوريين حاصلين على ” فيزا ألمانية ” من مغادرة أراضيها دون ذكر الأسباب !

رفضت تركيا مغادرة عشرات اللاجئين أراضيها رغم منح ألمانيا تأشيرات سفر لهم.

وذكرت وزارة الداخلية الألمانية ردا على استفسار من وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، يوم الثلاثاء (21 يونيو/ حزيران 2016)، أنه منذ دخول اتفاقية اللاجئين حيز التنفيذ لم توافق السلطات التركية على مغادرة 52 لاجئا سوريا البلاد للسفر إلى ألمانيا.

وأضافت الوزارة أن السلطات التركية وافقت منذ ذلك الحين على مغادرة 292 سوريا، موضحة أنه يتم توطينهم في ألمانيا منذ نيسان/ أبريل الماضي، ووصل مؤخرا فوج منهم على متن طائرة يوم الخميس الماضي.

وذكرت الوزارة أنه لم يتم حتى الآن ذكر أسباب لرفض السلطات التركية السماح بمغادرة اللاجئين السوريين الذين منحت ألمانيا تأشيرات لهم. (DPA-DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. السؤال : من قام بترشيح ال ٥٢ شخص المعتر لاعادة التوطين و الحصول عالفيزا الالمانية !؟

  2. ببساطة لانهم اولاد حرام و اولاد زنا عميذلوا السوري على حساب انو عمينتقموا من الالمان و الالمان مو قايمين الاتراك من ارضون. و مو رايحة غير عالسوري المعتر .. يعني احفاد ايريطغرل و جنكيز خان الزنديق و تيمورلنك الاعرج البندوق يلعن روحون قشة لفة شو بتتوقعوا منون؟ عرق الوسخنة فيون لعاشر جد .. و برجع بعيد و بكرر لو البلد بلدون المنغول ما بيعملوا يلي عميعملوه و المنطقة كلها ما بتعنيلون بقشرة بصلة اذا خرجت سرقات خيرات المنطقة من ايد المنغول ..شعب جحش وابن حرام من ايام ايريطغرل.

    1. رغم اني بوافقك على رايك بالاتراك بس ممكن تكون الحكاية اوامر من المانيا!! اوعك تفكر الاتراك بيقدروا غير ينفذوا اوامر الاتحاد الاوروبي وخاصة ازا كانت بمباركة امريكية!

  3. بكرا ببين شو حيثيات الموضوع وما هي الأسباب ،ليش كل واحد لازم يعلك على كيفه؟

  4. اولاد حرام و والاد زنا؟!! ستحاسب امام الله على قذف المؤمنات و المحصنات , لو تحمل ذرة من الشرف لما اتهمت المسلمات العفيفات زورا” ولكن حسابك عسير و نهايتك وخيمة باذن, العبرة بالخاتمة, والله لو كنت امامي ***********