عنصر من حزب الله يعقد قرانه في المشفى بعد أن خسر ساقه في حلب .. و يحصل على رسالة تهنئة من نصر الله ( فيديو + صور )

في الوقت الذي يواصل فيه حزب الله تشييع عناصره الذين قتلوا في حلب، في بلدات الجنوب والبقاع، اختار الجريح علي ياسين ان يعقد قرانه على خطيبته دانا روماني وهو على سريره في مستشفى الرسول الاعظم بعد ان بترت ساقه جراء اصابته في بلدة خلصة، بحسب ما نشرت صحيفة “النهار” اللبنانية.

وقالت الصحيفة، إن “حزب الله” حرص على دعوة وسائل الاعلام الى المستشفى في خطوة غير مألوفة خصوصاً ان عدد من عناصر الحزب يتلقون العلاج في المستشفى بعد اصابتهم خلال المعارك في ريف حلب الجنوبي، ولكن المفاجأة للعريسين حملها ممثل الامين العام ل”حزب الله” السيد حسن نصر الله الذي قدم التهاني وسلم العريس رسالة بخط يد السيد فيها مباركة للعريسين.

وأضافت الصحيفة، أنه “في الخطوة الرمزية رسالة اراد حزب الله ان يوجهها الى خصومه في الداخل وربما في الخارج بعد التسريبات عن تململ جمهوره جراء سقوط نحو 25 عنصراً في ريف حلب الجنوبي”.

ونقلت عن مصدر من الحزب قوله، ان “جمهور الحزب الذي وربما شعر بتململ بعد الانباء المغلوطة عن اشتباكات بين حزب الله والجيش السوري في ريف حلب الجنوبي، ولكن الحزب سارع الى اصدار بيان ينفي فيه تلك المعلومات في خطوة نادرة، لأن الحزب لا يصدر بيانات توضيحية حول المعارك التي يخوضها في سوريا ونادرا ايضاً ما يصدر بيانات ينعي فيها عناصره ما خلا من يسقط جراء غارات اسرائيلية على الاراضي السورية”.

اما عن تقبل جمهور الحزب لتلك الخسارة القاسية فأوضح المصدر :” هذا الجمهور لا يزال متماسكاً وملتفاً حول قائده السيد نصر الله ، ولا يبدو ان قناعته تغيرت خصوصاً انه على قناعة انه يخوض معركة وجود ولا مجال فيها للتراجع”.

ويذكر انه من المقرر عقد القران في أول أيام عيد الفطر، لكن إصابة علي دفعت عائلة دانا إلى الإصرار على عقد هذا القران فوراً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. والدم الناس الي سفكتوه في سوريا هل تستطيعون التنصل منه في الآخرة

  2. طبيعي ما يكون في مشكلة ! هو وأمثاله فاقدين مخهم قبل ما يفقدوا أعضائهم الأخرى بفتح الهمزة!

  3. نظراً لكثرة الحالات التي سوف تأتي للمستشفيات على غرار حالة الشاب علي ، لذلك على كل مستشفى هناك أن يخصص غرفة للمأذون و غرفة لمكياج العروس و قاعة للأفراح على نفقة السيد حسن على أن يستبعد الحفل أي عراضة سورية و يكتفي بأغاني علي الديك و أبو وديع “الأسطل” .

  4. مشكلة الشيعة العرب حاليا أنهم خلطوا بين الدين والقومية بشكل باتوا لا يفرقون بينهما وأعتبروا أن الشيعي هو من يجعل من ايران قبلته وأن تنفيذ ما تطلبه منه إيران واجب مقدس.

    منذ فترة وعلى إحدى المحطات الفضائية كان هنالك نقاش حول موضوع تدخل حزب الله الشيعي بسوريا وضيفي اللقاء كانا من الطائفة الشيعة أحدهما من مناصري حزب الله والثاني ممن يعارضون تدخله بسوريا المهم لا أنسى ماقاله الذي يعارض تدخل حزب الله بسوريا حيث قال للضيف الذي يؤيد تدخل حزب الله بسوريا: أنا أعرف والدك الحاج فلان من رؤوس الشيعة بالمنطقة ولكنه كان عربي ابن عربي ولكنك وأنت أبنه تخليت عن عروبتك وبعت نفسك لإيران وأصبح ولائك الوطني والقومي لإيران ونسيت أنك عربي.

    مشكلة الشيعة العرب هو أن إيران استطاعت أن تشتري بالمال ولاء معمميهم وبذلك ضمت ولاء الشيعة العرب وجعلت منهم وقود لحربها للسيطرة على بلاد الشام وشبه الجزيرة العربية بشكل خاص طبعا بمعرفة وموافقة اليهود والنصارى.

  5. ولك علي نفدت بريشك لأنه القصة فضت برجلك يعني أنا بهنيك أنت واحد محظوظ قص الرجل الآن أحسن من قص الرقبة فيما لو بقيت بسوريا مرة تانية بهنيك لأنه الداخل الى سوريا منكن مفقود و الخارج مبتور مبروك و عقبال رجلك الثانية.

  6. نصيحة خليكم عند نسوانكم, لانها هي حلب “أم الرجال” مو هيفا اللي حاربتوها بالــ 2006