السعودية : القبض على ضابط سابق في الجيش السعودي ” ذبح ” زوجته السورية !

قالت صحيفة سعودية، إن الشرطة السعودية، ألقت القبض على ضابط سابق في الجيش السعودي، ذبح زوجته السورية، ويشك بتبعيته لتنظيم “داعش”.

ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير في صحيفة “عاجل” السعودية، فإن شرطة منطقة حائل “أطاحت يوم الأربعاء الماضي بقاتل زوجته نحراً في محافظة رماح شمال الرياض، في محافظة الشنان شرق حائل”.

وكانت الشرطة تلقت بلاغاً من شقيق القاتل بوجود امرأة سورية (زوجة شقيقه)، مقتولة نحراً، في مخيم عائلي في ضواحي المحافظة، لافتاً -بحسب الصحيفة، إلى أن شقيقه يتنقل بين الرياض والشنان ورماح، وهو متزوج من امرأتين، السورية الضحية، وأخرى سعودية.

وبعد التحريات، عثرت الشرطة على القاتل مع زوجته وأبنائها، وأبناء زوجته السورية، وألقت القبض عليه، بعد مقاومة تخللها ترديد القاتل “الله أكبر”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الزوج الخمسيني هو ضابط سابق في الجيش السعودي، لافتة إلى أنه اعترف بارتكابه للجريمة.

وقالت الشرطة، إنها عثرت على أوراق لمخططات تفجيرات “الخبر”، بالإضافة إلى شعارات خاصة بتنظيم “داعش”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الاعلام السعودي لا يمكن تصديقه وخصوصاً محاولته لالصاق احيان كثيرة حزب الله بالدواعش رغم ان الطرفين نقيضان تماماً والهدف الرأي العام السطحي ، من يومين ولدين ذبحوا اهلهم في السعودية قالوا دواعش واليوم واحد ذبح امرأته قالوا داعش قد يكونوا يغطون على الخطأ الاكبر وهو وحشية هذا الشعب وهمجيته

    1. داعش وحظب اللات وجهان لعملة واحدة فكلاهما ينتهج قتل السوريين وان اختلفت الحجج
      اما عن وحشية الشعب السعودي يامغفل فتلعم ان هذا الشعب السعودي بقادته قد ساعد لبنانكم على طول الزمن …لبنانكم هذا الذي لم يتطور ليكون دولة حتى الان بل هو اشبه بعصابات متناحرة ..

    2. حزب الله وداعش ليسا نقيضان
      حزب الله وداعش يكمل كل منهما الآخر
      أي منطقة سنية يريد حوب الله أن يحرقها
      يرسل إليها داعش فتحتلها وتضطهد السنة فيها
      ثم يذهب لتحريرها فيهجرها أهلها السنة ويحررها من داعش
      ويسكن فيها الشيعة
      لتتغير التركيبة السكانية
      وهكذا دواليك
      اي متناقضين يا رجال؟!!!!!

  2. تبا للدواعش ،كل أتباعهم مرضى نفسيين ومجانين ،نسأل الله العافية والخلاص من بلائهم.

  3. حزب الشيطان يرتكب أفعال وجرائم شنيعة بأهل السنة وضد اليهود فقط تزمير والذين قتلهم حزب الشيطان من اليهود في عشرات السنين أقل من الذين قتلتهم المقاومة قبل سيطرة النصارى والشيعة على لبنان في سنة واحدة. هذه الجرائم القذرة من الشيعة ضد أهل السنة تجعل البعض يتشدد في أن على السنة الهجوم فورا لقتل جميع الشيعة ومن لا يوافقه يصبح عنده كافر يعني البعض يصبح عنده حالة نفسية من الشيعة فيريد ان يصبح مثلهم. وباختصار السعودية لن تهجم على الشيعة الموجودين في السعودية او في الخليج إلا لتمسك المطلوبين فقط وضحايا الشرطة السعودية في مناطق الشيعة اكثر من قتلى الشيعة وهذا هو سبب حفظ الله تعالى للسعودية لأن العدل مطلوب في كل الظروف وهذه الدنيا دار ابتلاء والصبر اهون من التسرع وظلم الناس. والسعودية تناصح الناس ولا تتشدد إلا في القذرين الذين نصبوا أنفسهم رؤوس لتحريض الناس على الإلحاد أو نشر أفكار الولي السفيه ومعاداة الإسلام أما الناس ضحايا الأفكار السامة من إلحاد وتشيع فيعاملونهم بلطف وأدى ذلك إلى دخول عشرات الألوف في الإسلام. آلاف من الأميركان دخلوا في الإسلام وقت هجم صدام بجيشه الذي نصفه شيعة ضد أهل السنة في الكويت. عشرات آلاف العمال دخلوا في الإسلام إذا دبي وحدها أسلم فيها أكثر من 20 ألف. أخيرا لعنة الله على الخمنئي وحسن زميرة. بعض الأرقام التي ذكرتها باعتراف الإعلام الغربي