الإمارات : السجن 10 سنوات لمواطنة إماراتية بتهمة التجسس لصالح ” حزب الله “

أصدرت المحكمة الاتحادية العليا في الإمارات بسجن مواطنة إماراتية 10 سنوات، بتهمة التجسس لصالح “حزب الله” اللبناني، الذي تعتبره دول الخليج منظمة “إرهابية”، الثلاثاء.

وقالت صحيفة الاتحاد الإماراتية في تقرير لها : “حكمت دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا على (ر ع) مواطنة إماراتية من أصول لبنانية، بعد إدانتها بالتجسس لصالح ما يعرف بـ حزب الله الإرهابي.”

وأضاف التقرير: “كانت المتهمة قد سربت معلومات سرية حصلت عليها من أحد أفراد أسرتها وسلمتها للتنظيم الإرهابي عبر رحلات متواصلة قامت بها للعاصمة اللبنانية بيروت التقت خلالها بأعضاء التنظيم الإرهابي وتلقت منهم التوجيهات، وذلك رغم علمها بأهدافه وأغراضه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. أكيد أنها شيعية . .يجب أعادة النظر بالميزات الممنوحة لمواطني دول الخليج من الشيعة بعد ان ثبت تامرهم على بلدانهم وولائهم للولي الفقيه في ايران . . صدقوني أن هؤلاء والفئات الباطنية الاخرى هم الخنجر المسموم في الخاصرة العربية . . قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أعظم . . على الأقل يجب مراقبتهم ومحاصرتهم لدرئ شرورهم

  2. يجب على دول مجلس التعاون في الخليج العربي سحب الجنسيات الخليجية من كافة المواطنين من أصول لبنانية شيعية و أيضاً تسفير كافة المقيمين على أراضيها من الطائفة الشيعية … فهم كلهم عملاء لإيران و لحزب الشيطان.