لبنان : إيقاف سوري يحاول تهريب حبوب مخدرة قيمتها أكثر من مليون دولار

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي اللبنانية عن توافر معلومات حول اتفاق شخص “سوري” يعمل في مجال النجارة، مع عدد من الأشخاص على تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة داخل خزائن خشبية، من لبنان الى إحدى الدول العربية مستغلاً مهاراته الحرفية.

وفي بيان لها، لفتت الى انه “بنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت شعبة المعلومات من تحديد مكان وجود المخدِّرات داخل منزل في محلة رويسات/ مجدلبعنا”، مشيرة الى ان دورية قامت بمداهمته بتاريخ 26/6/2016 وتمكنت من توقيف الشخص المذكور، وهو السوري ر.ن. من مواليد العام 1966”.

وذكرت انه “بتفتيش المنزل، تم ضبط مليون وأربعة آلاف حبة كبتاغون، ويتراوح سعر هذه الكمية بين مليون ومليوني دولار اميركي”.

واشارت الى ان “التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص والعمل مستمر لتوقيف سائر افراد العصابة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. راح فيها 7 سنين وترحيل الى سوريا ان بقي شيء اسمه سوريا بعد 7 سنين ، وممكن تنزل ل5 لو تعاون مع المباحث ولكن المباحث غير مهتمة بسبب ان السوريين لن يكونوا متعاونين فمثل هذه الناس تشتري الضباط بالمال وخصوصاً ان سوريا حالياً في افلاس مالي والشعب يأكل بعضه سواء بالتشبيح او السرقة او التبلي على الناس ف 5000$ تشتري اكبر ضابط في هكذا قضايا ، وبالتالي لا يهمنا ان يتعاون السوريين سوف تنقطع الحبلة هنا ، الى ان يرسلوا خروف جديد العصابة في سوريا لتمرير البضاعة للخليج لاحقاً وهكذا لعبة القط والفأر