المتحدث باسم ” قوات سوريا الديمقراطية ” : فرض شرط ” رحيل أو عدم رحيل الرئيس ” سيؤدي إلى عرقلة المفاوضات ( فيديو )

المتحدث باسم ” قوات سوريا الديمقراطية ” : فرض شرط ” رحيل أو عدم رحيل الرئيس ” سيؤدي إلى عرقلة المفاوضات ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫26 تعليقات

  1. شو بتتوقعوا من اذناب النظام مابيستحوا،عاملين حالهم معارضة مكانهم الحقيقي بوفد النظام. ولولا طيران التحالف كانوا هلق مو مبين لهم اثر ،

    1. انتوا معكون و روسيا و الصين و ايران بشقه المؤيد و ما تسمى تركيا و قطر و السعودية بشقه المعارض و شوفوا شو طلع منكون! وينها سوريا يا جرذلن العربان وينها؟

  2. يدل على ان القوات القرباطية هي أسدية وكون امريكا تدعمها فهو دعم لمجرم الحرب اللص قاتل الاطفال بشار.
    معروف طبيعتها فهي عبارة عن عملاء الاسد بكك تحت قيادة علوية للسيطرة على الكرد السنة مع مجموعة من الشبيحة العرب الجهلة الذين يشترون بالمال مثل الصناديدوشمر وطي ومن يدعون زورا انهم ثوار الرقة الذين هم شبيحة بشار.
    فجهزوا حالكم على خازوق اسدي كبيرة من القوات القرباطية. وخصوصا الكرد هي القوات اسدية وبمجرد انتهاء الثورة سيرفعون علم البعث وصور بشار.

    1. بف باف حلفتك بالله جيب صور قديمة لشباب عرب بشبه الجزيرة العربية او اثيوبيا من 50 سنة بس مو من زمن بعيد و اتأملون و شوف مين يلي رح يطلع القرباطي.شعب جحش مو شاطر غير يرمي وسخوا عالآخرين.

  3. هاد بيغني و يرقص على انغام الروس و الامريكان و اسرائيل
    متل ما بيقولوا له بيحكي
    ان شاء الله بدنا ندعس على راسك و راس شقيقك في النضال بشار

    1. لعيونك.
      اي دوله يا بغل؟ دولة التكفير و الذبح؟ دولة السبي و القهر؟ دولة اذناب المجوس و صهيون؟ دولة كلاب النار؟
      يخرب بيتكم حاربتم كل العالم الا اسرائيل و ايران. شو بدك احسن من هيك دوله؟

  4. هذا الكلام مع هذا المنظر بالرأس اللميع يشجعان على إستخدام هذا الشخص كتحميله لا غير

  5. وسخه من وسخات النظام وانضروا الى سحنته هل هذا منظر شخص معارض وجاء ليرفع الظلم عن المظلومين او ينصر الحق والله انكم نسخه قبيحه عن النظام مع بعض الرتوش التجميليه التي لا يمكن ان تخفي قبح وجهككم الحقيقي

  6. و لس أغبياء بيسألوا ليش العالم عم نتطم لداعش لا نوا هاد البديل قوات قرباطية منحلة أخلاقيا و دنيا و تجهر العرب و أغلب قتلاها على اسوار منبج من أكراد تركيا و ايران و العراق ما عد الامريكان و البرتغالين و الانكليز و بعيدن بسموا حالهم قوات سورية هدول قوات كلشي إلا سوريا أللهم أرنا عليهم يوم أسود كما رأينا بقوات سورية الجديدة الامريكيا البريطانية

  7. وجه علوش وجماعتو كنت تشوف فيهن براءة الأطفال يا ابن الاشرار

  8. سؤال بسيط لكل شخص عندو عقل .. مين اللي حرم الاكردا من الحقوق والجنسية طول فترة 40 سنة .. مو بشار وحافظ وحزب البعص ………. ليش منشان الله ليش بدي بس افهم ليش بيدافعو عنو .؟؟؟؟؟

  9. فعلا اثبتم انكم وجه سوريا المشرق بادارتكم لروج افا على اساس اخوة الشعوب فاكثر من نصف مدينة عفرين اصبحوا من العرب وهم يعشون بسلام ووئام مع اخوانهم الاكراد فبنيتم مكان اجرام الاسد والمجموعات التكفيرية الحب و السعادة فلا تبالي هناك الكثير من الذين تربوا على فكر البعث العنصري والان اضافوا لها التكفيري

  10. بعد أن تحولت كل الفصائل المقاتلة إما إلى لصوص أو كلاب صيد للدول الإقليمية أو سلفيين يريدون دولة على نمط الكلبنة و قطع الرؤوس و إرجاعنا للعصور الجاهلية ،لم يبقى لنا أمل سوى فيكم أيها الأبطال !!
    عاشت زنودكم التي ستُعيد شيئا من الأمن و الأمان لربوع سوريتنا الحبيبة ،ولتعوي الكلاب و تتهمكم بقدر ما تشاء …
    يسقط الأسد و يسقط اصحاب اللحى المقملة بكل تسمياتهم و يسقط المتسلقين على ظهور الشعب في فنادق اسطنبول .
    تعيش وتنتصر قوات سورية الديمقراطية …
    حلبي عنداني !!!

    1. ياحلبي وياعنداني
      خسئت يطلع من عندان الرجولة والشرف امثالك لتتحفنا بتعليقك واكيد لو كنت عنداني بتعرف مين الي خرب الثورة وجاب القاعدة ومجرمين الارض من مخابرات وعملاء لحلب وخان اهل بلده وانت او من جماعة عفش او جماعة بلو او عجاج.. كل اهل حلب بيعرفو الخونة و العملاء بديات الثورة وهلا صرتو شرفاء ومعارضين للاسد؟
      وبما انك هلا عم تدافع عن قوات سورية الاسدية القرباطية اكيد انت من جماعة الدولار والمازوت والاغاثة المسروقةوحرس المعابر المفلسين اهل عندان الشرفاء هنن الي كسرو راس ايران وروسيا وجماعة الزميرة يا لص!!

  11. انظرو الى الخارطه على كتفه…انها الخساسه الكرديه التي نهشت وسرقه الشمال السوري…ونحن ما زلنا مغفلين نناديهم اخواننا في الدين اما هم ينادوننا بالاغبياء

    1. و شو مشان الخساسة العربية يلي نهشت و سرقت اراضي الكورد و الامازيغ باسم الاسلام ولا ما عندك خبر جردون بيك يلي مسمي حالك عبيد؟لكن معقول قبائل كانوا رحل في رقعة جغرافة صغيرة في اليمن و شبه الجزيرة العربية صاروا أكثرية و اصحاب ارض في بلاد الرافدين و صاروا اكثرية في بلاد المغرب البربري الممتد على مساحة 8 مليوم كم2 و سموها المغرب العربي زورا و بهتانا؟! شعب جحش حقوا فرنك مصدي بسوق الزبل و هيك شعب بدو هيك شخصيات تطلع تحكي معو.

  12. المسألة أن هنالك عدو خارجي يدير مجريات الأمور بالريموت كنترول مع سيطرة تامة على “غالبية” خيوط اللعبة . لن يحصل أي طرف “تابع”على ما يريد كما يريد إذا انتصر الاستعمار ، لا سمح الله، لأن الاستعمار يريد كل شيء له لكن من الممكن أن يرمي ببعض الفتات للاتباع . أما إذا انتصر الشعب ، و هذا مؤكد إن شاء الله طال الزمان أم قصر ، فسيكون من الطبيعي أن يتم تتويج ذلك بانتهاء “أمراء الحرب + مليشيات المرتزقة + شبيحة النظام البائد + دعاة التفتيت + المنافقون المتسلقون” .
    شعب سوريا ، رغم كل العذاب و الجراحات ، يمر في حالة فرز ستؤدي لتقدم نخبة حق لا باطل فيه نحو القيادة و هؤلاء سيكونون أبطال خنادق لا مقيمي فنادق ، و ستولد سوريا الحرية و الكرامة و العدالة للجميع و لن يقبل هذا الشعب أية تجزئة انتهازية يدعمها عدو الأمة.

  13. هذا الطبل وجماعته احذية في قدم روسيا وايران ولا يمثلون لا حرمية ولصوص الثورة الذين طردو من المناطق المحررة واجتمعو تحت راية الدولار .