قتل أخته .. أم مغربية تقتل ابنها و تقطع جثته

أدانت غرفة الجنايات الاستئنافية بمدينة مكناس المغربية، أمًّا بالسجن المؤبد، بعد إدانتها بجناية القتل العمد.

وحسب ما ذكرته شبكة “اليوم 24” المغربية، فإن تفاصيل القضية تعود إلى صيف 2009، عندما كان الضحيتان، الأخ و شقيقته، يعاقران الخمر بمنزل والدتهما، قبل أن ينشب بينهما خلاف حول مبلغ من المال، انتهى بتوجيه الأخ طعنة قاتلة لشقيقته بواسطة سكين.

وعند عودة الأم من منزل جارتها تفاجأت بجثة ابنتها، فاختارت الانتقام، حيث باغتت ابنها ووجهت له ضربة قاتلة على مستوى الرأس بواسطة ساطور.

وكشفت الأبحاث التي أجرتها المصالح الأمنية، أن الأم الجانية، أقدمت على قطع جثتي ابنها و ابنتها، ووزعت أطرافهما على أكياس بلاستيكية، وضعتها بأماكن متفرقة بمدينة مكناس، فيما وضعت الجزء الباقي بحقيبتين للسفر، و تخلصت منهما في محطتين مختلفتين للقطار.

وقد برأت المحكمة الابن الثالث للجانية، والذي أنكر علمه بالحادث لوجوده حينها بمدينة خنيفرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. السؤال هل قي العلم عاقل بان هؤلاء الاولاد من نطفة من ظهر ابن حلال الى جهنم وبئس المصير

  2. يا ابو خرابيط مالها علاقه يخلق من ضهر فاسد عالم ومن ضهر علم فاسد بس ممكن تكون عائله خمس نجوم وعنا متلها كتير اذا هاد طلع معك انه مستحيل يكون ابن حلال لانه امه قتلته وهو قتل اخته يا اخي بشار جحش واخوته وولاد عمهم قتلو 500 الف بني ادم تقريبا نصفهم اطفال وشرد 5 مليون في بقاع لارض هههههه لك حتى وصلنا لصومال ومن عدا مركسحين ويل يطارت عينه ويلي طار انفه ويلي طار راسه بس بعده عايش عم يصيح بروح بدم نفديك يا بشار هاد شو يكون يا ترى ابن حرام مثلا