الجيش الإسرائيلي يعلن عن قصفه هدفين لجيش بشار الأسد

قال الجيش الإسرائيلي يوم الاثنين إنه هاجم هدفين لجيش بشار الأسد، بعد أن تعرضت هضبة الجولان المحتلة، لـ “نيران شاردة من القتال في الحرب الأهلية السورية”.

وقالت متحدثة، بحسب ما نقلت وكالة رويترز، “إن هدفين للجيش السوري استهدفا أثناء ليل الاحد بعد أن تضرر السياج الأمني الإسرائيلي في هضبة الجولان”.

ولم تقدم المتحدثة مزيدا من التفاصيل بشأن الهدفين أو الأسلحة التي استخدمتها إسرائيل في الهجوم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. أمر عجيب والله، هناك من وضع إعجاب للخبر ممن قرأه
    هل قصف اسرائيل لسوريا هو خبر يستحق الإعجاب؟ ما هذا الإنحطاط الأخلاقي؟ إنها سوريا بلدكم يا أبناء ال*** تتعرض لقص المحتل الصهيوني و يعجبكم هذا؟

    1. وأنت يا معلك ومتعجب هل عرفت نوع الهدف المقصوف وهل هو أصبح بحوزة الجيش الحر أم الميلشيات الصفوية اسرائيل تقصف الهدف الذي يصبح بحوزة الجيش الحر أو يورد لميليشيات حسن زميرة في لبنان أو يهدد أمنها لأن السيادة السورية لا يمكن التنازل عنها والسماء السورية لم يعد خازوق إلا واخترقها

    2. وابن الحرام بشار جلب جيوش اولاد المتعه واولاد الروسيات ويحرق ويغتص ويقتل وكله تحت شعار ممانعه ومقاومه
      لقد قتل من الشعب السوري في 5 سنوات قد ماقتل اللحتلال منا ب500000000000 سنه
      فالعدو الاول بسار

  2. الكيان الاسرائيلي البغيض زائل لا محالة ولن يبقى هناك منهم المخبّر ، ذلك وعد الله نحن نعرفه تماماً وقد اقترب ذلك الوعد الحق فكم من جبار مجرم شحذ سيفه وسنّه ولكن قُتل به في النهاية ، يا أغبياء بني اسرائيل الحمقى تعالوا الى فلسطين من كل أصقاع الأرض وتجمّعوا فيها حتى يسهل محوكم من الوجود دفعة واحدة ذلك وعد الله غير مكذوب وبئس المصير .

  3. أخي طائر الفينيق لا تهتم لهؤلاء الذين وصفتهم بأبناء ال *** فهم أقل و أسفل من أن نعبرهم أو نعيرهم اهتمامنا و الحمد لله الذي كشفهم على حقيقتهم كخونة و مرتزقة و عصابات مجرمة و لا يميزون بين النظام و الوطن