” حقل تجارب ” .. روسيا : تزايد الطلب على شراء طائرات ” سوخوي – 34 ” بعد أن أثبتت فعاليتها في سوريا

أعلن نائب وزير الدفاع الروسي، يروي بوريسوف، اوم الاثنين، أن الطلبات الخارجية لشراء طائرات “سوخوي – 34” تتزايد بعد أن أبدت فعاليتها في سوريا.

وقال بوريسوف “طائرات “سوخوي —34″  أظهرت نفسها بشكل ممتاز في سوريا، والشركات الخارجية المختلفة تصطف في الطابور لشرائها”.

كما أكد أن عقد تسليم طائرات سوخوي — 34 للقوات الجوية الفضائية الروسية سينفذ قبل وقته المقرر عام 2020.

وقال بوريسوف: “بحسب الخطة، مصنع نوفوسيبيرسك لإنتاج الطائرات يجب أن يسلّم 14 طائرة سوخوي-34 في العام. إلا أنه يتم للعام الثالث على التوالي إنتاج طائرتين إضافيتين كل عام، لذلك فإن العقد المبرم قبل العام 2020 سينفذ قبل وقته”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. في حرب ليبيا من كتر ما الفرنسيين تملكتهم العقدة من مشروع الرافال ما نزلوها على الساحة لمسحت الميراج الدفاعات الجوية الليبية مسحاً ثم انزلوها ، والسوخوي 34 لها قدرات خارقة ولكن لم تستخدم ولا 3% من قدراتها في سوريا بسبب انها تملك قدرات هائلة للقتال جو – جو وامكانية توجيه الصواريخ على الرادارات السلبية من مدى 400 كلم !!! شي خيالي بس عميضربوا همج بالرقة وغيروا اكتر شي معون شيلكا 23 ملم من دمشق بينيك حريمو بصاروخ جو – ارض بنص راسوا بالرقة لو بدو ، وبالتالي لو قلنا سوخوي 34 ضد ال f-16 silent eagle فيها وما فيها بس على داعش مسخرة بمعنى الكلمة يعني بيكفيهون ميغ -29 بتفرمون فرم

  2. شكراً بوتين على قول الحقيقة. هل سمعت يا بشار الاسد يا من حولت سوريا الى حقل رماية؟

  3. كيف أثبتت فاعليتها ؟؟؟
    لو كان لدى السوريين صواريخ أرض جو ، لأثبتوا للعالم أن الطائرات الروسية خردة كسائر صناعاتهم ، حتى لو كانت الصواريخ من جيل القرن العشرين .

  4. فعاليتها أمام من ؟؟؟ لا يجود طيران معادي لها حتى نقيس مدى فعاليتها !!!
    ال روس بعثيين شي ؟؟؟

  5. خردة روسية , دائما تثبت التقنية الروسية انها متخلفة مهما لمع الدهان, شتان بين طائرات الاف-16 و الهارير و التومكات و التورنيدو وتوابيت الروس الطائرة.