أسترالي يجند العناصر لصالح ” تنظيم الدولة ” في سوريا يرفض الالتحاق بسبب ظروف المعيشة الصعبة فيها !

اعترف المواطن الأسترالي “حمدي القدسي”، الذي يواجه اتهامات بتجنيد مسلحين لتنظيم الدولة، بأنه امتنع عن الانتقال إلى سوريا بسبب غياب “ورق التواليت” هناك.

ونقلت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، الاثنين 4 يوليو/حزيران، عن الحمدي قوله، خلال جلسة محاكمته في أستراليا، إنه سأل عناصر التنظيم الجدد في سوريا، عبر خدمة “WhatsApp” لتبادل الرسائل، عن تفاصيل ظروف الإقامة في معسكرات المسلحين.

وأشار القدسي إلى أنهم تحدثوا عن غياب حجرات نوم ملائمة، مضيفين أنهم مضطرون إلى قضاء الليلة نائمين على الأرض بل في الشارع.

كما قال المسلحون للقدسي أيضا إن المرافق الصحية (التواليتات) في المعسكرات تتمثل بحفر في الأرض، فيما لا يوجد هناك ورق تواليت على الإطلاق.

واعتبر القدسي، بعد معرفته جميع هذه المعلومات، أن ظروف الإقامة في معسكرات التنظيم بسوريا لا تليق به، مقررا البقاء في أستراليا.

أما المسلحون المجندون من قبله، فقال لهم المواطن الأسترالي إنه كان يؤجل انتقاله إلى سوريا بسبب ظروف والدته الصحية.

يذكر أن حمدي القدسي البالغ 41 عاما من عمره، اعتقل في ديسمبر/تشرين الأول من العام 2013 بتهم تجنيد الشباب الأسترالي للقتال في صفوف التنظيم. (Daily Mail – RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. لا تقولوا استرالي، قولوا مسلم (وركزولي عمسلم،) متطفل على الشعب الاسترالي.

    1. شعبك الاسترالي الحنون أفنى الاستراليين الأصليين يا فهيم يا إنساني يا حنون … طول بالك لا يطق لك عرق من الحنية الاسترالية

  2. ههههه شر البلية ما يضحك ، مافي ورق تواليت خلي كلب النار الملعون هاد يمسح مؤخرته بدقنه ، لانو هاد رأسمالها

  3. كلام صحيفة “دايلي ميل” البريطانية ليس بالضرورة صحيحاً إذ هي ليست من الصحف المعتبرة ، و من أجل تسويقها تلجأ إلى فبركة القصص و تبهيرها . هي من النوع الذي يسميه الانجليز أنفسهم (sensational newspapers) و حيث أن الموجة الآن هي التهجم على المسلمين فهي من الراكبين للموجة.
    المسلمون ، في الأغلب الأعم ، لا يتطفلون على أحد . إن كانت هنالك طفيليات فهي تلك الدول التي تقودها أمريكا و أتت إلى بلادنا لتبادر بغزوها و تحطيمها عبر تجزئتها و لتحافظ على كراسي النواطير (الحكام) و أجهزتهم القمعية المتطفلة التي لا تنتج شيئاً لمجتمعاتها و تتخصص فقط في إيذاء الشعوب و سلب ثرواتها.

  4. كل من بعثه الى سوريا فطس بالحرب ولذلك يجب ان يعدم او يرمى الى سوريا او يسلم الى لبنان بلا عوده على الاقل

    1. انو ليش لبنان مين قلك انو المواطن لبناني اصلاً !!! قبل ما يتجنس استرالي او نحنا زبالة لنستقبل هالهمج ، اسموا القدسي من القدس قبل الانتداب الفرنسي حيث قبل سايكس بيكو لم يكن هناك ارقام لدوائر النفوس فكان ينسب الشخص الى منطقته او الى صنعته مثل بيت المصري او الغزاوي او الحلبي او الديراني او القدسي او الغزاوي او النابلسي اما الصنعة مثل بيت الحلاب او بيت سكاف صاحبي هذا اصله فلسطيني الشعب يلي ما بيجي من وراهن الا البلاء والخراب ، حتى عمر بكري فستق المجنس بريطانيا ويلي كبوا عنا الانكليز وحالياً مرمي في السجن اطلعت على ملفه الزلمة سوري من عندكون بس الله يلعن دولتنا الحمقاء عمبتجنس عن ابو جنب تارة انسانياً وتارة توازنات طائفية ، هلق ابتلينا فيه آكل شارب نايم بالسجن على حسابنا من هون ليفطس

  5. أحقر وأنذل وأسفل من هكذا حثالة لايمكن أن يوجد فهذا الكلب يلعب بعقول الشبان ويرسلهم إلى الجحيم بينما هو يسأل عن ورق التواليت … ولماذا يذهب هو ؟؟؟ !!! هو خلقه الله ليبقى في النعيم بينما يغسل عقول الشباب اليافع ويورطه … طالما هو بخير فكل شيء بخير .أين الدين…أين الاخلاق…أين التضحية…هذا هو الداعشي النموذجي .

  6. ماذا تتوقع من دولة تحكمها شريعة وضعت من 1500 عام؟ تواليتات نووية مثلا؟

  7. اعتقد انه باعتبار انه كان يبعت العالم مشان تموت هنيك و هوي مرتاح عم يقبض دولار , فلازم يبعتوه على سجون النظام مشان يعملوله اللازم