رئيس الائتلاف السوري : رمضان كان شهر الإنجازات لمقاتلي المعارضة‎

قال رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، أنس العبدة، يوم الثلاثاء، إن “شهر رمضان يعتبر شهر الإنجازات ( بالنسبة للمعارضة)، وتحققت فيه انتصارات مهمة، في ريف حلب، ومناطق متعددة في جبال اللاذقية وجبهات الساحل”.

وأضاف “العبدة” في كلمة بمناسبة عيد الفطر، أنه “تم صد محاولات يائسة للنظام، الذي حاول تحقيق أي إنجاز على الأرض بدعم روسي وإيراني كبير على جبهات عدّة، وهذه الانتصارات تأتي بفضل الله أولاً، ثم بفضل صمود المقاتلين الأبطال، أبناء سوريا المخلصين لثورتها”.

وأشار إلى أن الائتلاف “يعلم حجم التعقيدات التي تحيط بثورتنا وبلادنا، وجملة التحديات الكبيرة التي نواجهها، لكننا ومن خلال صمود المقاتلين الأبطال، وتضحياتهم الجسام، وإصرارهم على انتزاع النصر، لَأكثر ثقة بأن شعبنا يجترح المعجزات كل يوم”.

وأردف “العبدة” قائلاً: “الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة وهو يتوجه بالتحية لكل مواطنة ومواطن.. يعاهدكم أن يبقى وفياً لأهداف الثورة، ملتزماً بها، ولن نقبل بأي حل سياسي يكون على حساب مبادئ الثورة وثوابتها”.

وتابع: “ندعو فئات شعبنا بكل مكوناته، للوقوف صفاً واحداً ضد محاولات التقسيم والتفتيت، ولمحاربة نظام الاستبداد ومختلف أشكال الإرهاب، وندعوا الثوار منهم والواقفين على الحياد، بل وحتى المحسوبين على النظام ممن لم تتلطخ أيديهم بدماء الشعب السوري، ونقول لهم إن قلوبنا مفتوحةً للجميع في وطن واحد”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. لعمى شو انك جحش.بالاول كل سنة كان رمضان شهر اسقاط النظام و الان تحول لشهر الانجازات.روحوا كبوا حالكم بالبحر احسن ما تضحكوا عالناس المساكين الذين دفعوا و يدفعون ثمن غبائكم و تخلفكم على ايدي النظام القاتل.كلاكما اكثر توحشا من الاخر.دمرتوا البشر و الحجر و تقول انجازات.صدقا هزلت

  2. طيبة شباب… زقفة طويلة جداً إذا سمحتو…. و قوف بإجلال لعظمة المعارضة و إنجازاتها الساحقة… شيء فوق التصور و الخيال… العين تحرسكم… خلص شباب بفضل ه المعارضة هانت كلها كمان 14 أو 15 رمضان و بيشولو الجحش بشار و بترجعو للبلد مرفوعين الراس… شو يعني كمان 14 أو 15 سنة, سهلة… و منرجع للبلد منبنيها من أو و جديد لأني رح تكون كلها ع الأرض تراب بس… أخ و نسيت أخبركم أنو ح يكون لازمنا شعب كمان لأني نصفه ح يكون مات من الحرب… لك تقبشوني شو حمير………. تضربو إنتو و الجحش بشار

  3. يا بوتين لا تجربوا آل سعود كما جربتموهم في افغانستان وانتم الآن موقفكم اخطر فانتم في عقر دارنا انتم في ارض العرب استيقظوا

  4. يا سيدي انتو حلوا عن سوريا و عن الشعب السوري … ما ضررسوريا و الشعب و الثوره المزعومه غير انتو و انانيتكم …. و حلمكم في استلام السلطه لن يتحقق ابد …. روحوا لعند اوباماو اميركا و حلو عنا …. الثوره سوف تقوم عليكم . لو شاءت الأقدار و اتيتم على ضهر دبابات الأميركي او غيروا …. نشكيكم الى الله على ما حصل لسوريا انتم و كل من يسعى الى تدميرها قولا و فعلا ……… مواطن .. مغترب ..

  5. اذا قال البهيم فاسمعوه وموتوا الضحك من قول البهيم