قيادي في ” جيش سوريا الجديد ” : لو حصلنا على ربع الدعم المقدم للأكراد لكان وضعنا جيداً

قال قيادي في جيش سوريا الجديد، إن ربع الدعم الذي يحظى به الأكراد (وحدات الحماية) كفيل بجعل وضع الجيش جيداً، نافياً في الوقت ذاته تخلي طائرات التحالف عنه في معركة البوكمال الأخيرة.

وقال القيادي “خالد حماد” لوكالة سمارت : “لو حصلنا على ربع الدعم المقدم لوحدات الحماية لكان الوضع جيداً، ولكننا عرب سنة تربطنا صلة بداعش (تنظيم الدولة الإسلامية)، أما الأكراد فأمرهم مختلف”.

ونفى حماد، الأمين العام لجبهة الأصالة والتنمية، تقرير واشنطن بوست الذي تحدث عن تخلي الطيران الأمريكي عن الجيش خلال معركته الأخيرة ضد “داعش” في البوكمال.

وأشار حماد إلى أن “الانسحاب كان نتيجة إخلال الجانب العراقي في اتفاقهم بفتح جبهة في مدينة القائم العراقية، وعدم تجاوب خلاياهم النائمة في مناطق التنظيم، وعدم تحركها كما هو متفق”، مؤكداً “عدم تخاذل مقاتلات التحالف والطيران الأمريكي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. للأسف ان كل الأطراف دون استثناء ينظرون للعرب السنة كأعداء بما في ذلك القاعدة وداعش
    ولكن المؤسف اكثر انهم ممزقون ولا تجمعهم رابطة وتراهم شبعا واحزابا وكل مجموعة منهم تختار احد الكارهين لهم حليفا وصديقا وسندا
    هذا هو السر المعروف وهو السبب الاول وربما الأخير في ان نهايتهم لن تكون سعيدة رغم إيماني ان المجرم الرئيسي والعدو الأكبر لن ينتصر وسيهزم ان شاء الله وهذا العدو بدون مواربة هم الفرس وأشياعهم

  2. أيها الملاعين أ وترتضون أن تكونوا مطية للأمريكان و الغرب كما فعل الأكراد و على حساب دينكم ؟ و ما النصر إلا من عند الله.