بالفيديو .. شرطي هندي ينقذ امرأة و طفلها من السقوط تحت عجلات قطار

أظهر مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة إنقاذ شرطي لامرأة وطفلها من السقوط تحت عجلات قطار في إحدى محطات القطار الهندية.

وبينما كانت أرشانا تريباثي (25 عاماً) تحاول جاهدة إدخال أمتعتها إلى القطار وهي تحمل طفلها الذي يبلغ من العمر عاماً واحداً، زلت قدمها وكادت تسقط تحت عجلات القطار.

ولحسن الحظ، تدخل شرطي كان متواجداً في المحطة وأمسك بالمرأة وطفلها قبل أن يسقطا في الفجوة بين القطار والرصيف. وقد وقع هذا الحادث في محطة قطار كاليان في مدينة مومباي الهندية يوم السبت المنصرم في وقت كانت المحطة تعج بالمسافرين.

وقال الشرطي المنقذ لشبكة ميداي بحسب ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية : “كنت أقف بالقرب من القطار وأشرف على صعود الركاب، وبعد أن أطلق القطار صافرته، شاهدت امرأة تحمل طفلاً وهي تهرع باتجاه القطار محاولة الصعود إليه بسرعة”.

وأضاف الشرطي: “لقد وضعت أمتعتها داخل القطار أولاً ومن ثم حاولت أن تسلم طفلها لأحد الركاب على متن القطار، وعندها هرعت باتجاهها لمساعدتها بعد أن استشعرتُ الخطر، وعندما وصلت إليها زلت قدم المرأة وسقطت فقمت بسحبها على الفور”.

من الجدير بالذكر بأن المرأة وطفلها لم يصابا بأي أذى خلال هذا الحادث وتمكنا من صعود القطار بأمان في نهاية المطاف بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد