برلماني أوروبي من دمشق : ندين الغطرسة الأوروبية و الأمريكية و ندعو إلى عدم التدخل في شؤون الدول

قال نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي خافيير كوسو: إن الوفد البرلماني الأوروبي، الذي وصل إلى دمشق السبت، سيعمل على نقل الصورة الحقيقية حول الأحداث في سورية إلى البرلمان الأوروبي.

وأضاف كوسو، في تصريح للصحفيين عقب لقائه مع رئيسة برلمان بشار الأسد، هدية عباس : “نأمل أن تكون زيارتنا فاتحة لزيارات جديدة من البرلمانيين الأوروبيين إلى دمشق”.

وأكد كوسو دعمه ومساندته للنظام في مطلبه رفع العقوبات الأوروبية المفروضة عليه، وإدانته “الغطرسة الأوروبية أحيانا والأمريكية بشكل دائم ضد دول العالم”، وضرورة عدم التدخل في الشؤون الداخلية لجميع الدول في العالم.

وأشار كوسو إلى أن “الإرهاب الذي يضرب سوريا حاليا هو ذاته الذي سبق وأودى بحياة المواطنين الأبرياء في بلاده إسبانيا عام 2004″.

وكان الوفد الأوروبي وصل صباح السبت إلى دمشق في زيارة تستمر يومين وتشمل زيارة مركز إقامة مؤقت، وجرحى جيش بشار الأسد في مستشفى حاميش.

مواضيع متعلقة :

وفد من البرلمان الأوروبي يزور ” مشفى حاميش ” في دمشق

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. اولا أيها المحترم هل صدقت ان هنالك برلمان في سوريا منذ اكثر من خمسين عاما الم تفكر بزيارة سجن واحد او فرع مخابرات او مدينة مدمرة لتنقل الحقيقة التي تتحدث عنها
    ثم الم تفكر ولو للحظة ادانة الغطرسة الروسية والايرانية وطواويس الفرس واذنابهم الذين يصدقون أنفسهم مثل القاتل المجرم القابع في دمشق والمنتفج في بيروت دجال الضاحية وألوية الحرس الثوري والزينبيون والفاطميون وثلة الاجرام التي تصدرها ايران وروسيا
    هذه هي الحقيقة أيها البرلماني المحترم انقلها لتكون صادقا في النقل

  2. شكلو الهوا ماااال و اتجاه الدفة تغير . من تركيا للإتحاد الأوروبي لأمريكا

  3. حثالات منفاقين تزور حثالات مجرمين منافقين يكون اصوله شيعي اوكردي اوصربي و من اجل مصلحة شخصية وهم لايمثلون الا اشخاص. وقتل وتشريد وتعذيب الملايين والغطرسة والحقد لايراني والروسي