تنظيم ” داعش ” يعلن عن مقتل ” عمر الشيشاني “

قالت وكالة “أعماق” التابعة لتنظيم داعش إن عمر الشيشاني المعروف بأنه “وزير الحرب” في التنظيم قتل في معارك بمدينة الشرقاط العراقية جنوبي الموصل.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) قالت في مارس آذار إن الشيشاني الذي وصفته بأنه “وزير الحرب” في التنظيم قد قتل على الأرجح في ضربة جوية أمريكية في سوريا.

وأدرج الشيشاني على قائمة أبرز المتشددين المطلوبين لدى الولايات المتحدة التي عرضت ما يصل إلى خمسة ملايين دولار لمن يقدم معلومات للمساعدة في إبعاده عن ساحة المعارك.

وولد الشيشاني في جورجيا عام 1986 التي كانت وقتها ضمن الاتحاد السوفيتي وعرف عنه أنه مستشار عسكري مقرب من أبو بكر البغدادي زعيم التنظيم الذي قال أتباعه إنه كان يعتمد بشدة على الشيشاني، بحسب رويترز.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. أبو عمر الشيشاني ؛ لا كان أبو عمر و لا كان شيشاني و لا مسلم اصلا ….هو ( يدعى : طرخان باتشفيلي ) و هو عريف سابق في جيش دولة ( جورجيا ) المنضوية سابقا ضمن الاتحاد السوفيتي و هي دولة حليفة جدا ( لأمريكا ) و ( روسيا ) و طبعا أتى لتخريب الجهاد في الشام و زرع الفتن بين المقاتلين الصادقين ( قليلي الوعي السياسي و الأمني و الديني ) الموجودين في تنظيم الدولة و الموجودين في فصائل المعارضة و هو ما فعله ( لورنس العرب ) في بداية القرن العشرين بإيقاع الفتنة بين العرب و الأتراك لاسقاط الدولة العثمانية و التمهيد لظهور اسرائيل لجذب الأنظار بعيدا عن النظام و جرائمه و التركيز على جرائم داعش الهوليودية و تخفيف الحمل العسكري عن النظام بدفع جزء من المقاتلين للاقتتال الجانبي مع التنظيم ثم استدعاء كل من التدخل الروسي و الامريكي لتدمير ما لم يستطع بشار تدميره في سوريا

  2. العمى والله زعلتونا من على عبوكرة هالصبح ، مات قائد جيوش الخلافة لاه لاه لاه نحسبه فطيساً والله حسيبه

  3. ما هي إنجازات داعش ؟؟؟

    1- القضاء على الثورة السورية
    2- تهجير العرب السنة من بلداتهم
    3- تشويه دين الاسلام خدمة للغرب

    حسبنا الله و نعم الوكيل

  4. الحمدلله رب العالمين الذي أراح المسلمين من كلب النار الملعون هذا ، تسميته ب عمر اعتداء على سيرة الفاروق بن الخطاب رضوان الله عليه ،فهذا المجرم الصريع ليس ب عمر وليس بمسلم وليس بيشيشاني من أصله ، هو ثمرة سفاح وزواج غير شرعي بين جورجي مسيحي وأم شيشانية مسلمة واتحدى دعاديشنا الاقزام ان ينكروا هذا ،خلاصة الامر والله اعلم انه قتل قبل هذا الوقت بكثير ،عسى المولى سبحانه وتعالى ان يشملنا برحمته ان ينفذ وعده بقطع قرن كلاب النار الذي ظهر ، بما سفكوا من الدم الحرام وهتكوا من أعراض المسلمين وسرقوا اموالهم وإفسادهم جهاد أهل الشام العادل والحق .

    1. “هو ثمرة سفاح وزواج غير شرعي بين جورجي مسيحي وأم شيشانية مسلمة” يعني هو مانو مسلم بعد نطق الشهادتين ونفذ تعاليم الإسلام من خلال وحشية داعش؟؟؟؟

    2. نفذ تعاليم الاسلام من خلال وحشية داعش ياواطي ؟؟ يا اللي مسمي حالك سوري …
      لعنك الله ولك منه ما تستحق

    3. حبيب القلب لا تصطاد في الماء العكر ،كلب النار النافق هذا لا يمثل الا نفسه والإسلام ورسول الاسلام منه برآء ، نحن المسلمون لا نغدر ولا نعتدي ولا نمثل ولا نعذب ولا ندمر ولا نخرب ولا نفسد ،هؤلاء ليسوا منا ولسنا منهم ونبرأ الى الله سبحانه منهم ومن اقوالهم وأفعالهم وسكناتهم وحركاتهم ، هم أشد بلاء على المسلمين من اي عدو اخر وأفعالهم تشهد لهم .

  5. أحسن من مليون شاب سوري…هربوا من البلد و تركوها للروافض افغان و عراقية و لبنانية. هسعب بس بحب يتفرج على العنتريات الفاضية اللي في باب الحارة و غيروا. هو حر و أنتم عبيد الطغاة في كل مكان أنتم فيه.

  6. شوف تعليقات الحقد…. الله يرحمك يا شهم… ضيعانك بهالشعب…. اجرك على الله…. اما الكلاب النبيحة بينا وبينكن الأيام… باقية غالية عالية شامخة وتتمدد

  7. نسأل الله العظيم أن يتقبله في الشهداء وأن يجعل الفردوس الأعلى مثواً له. وأما انتم أيها الكلاب الملاعين يا من تشتمون وتطعنون وتكذبون أقول لكم بماذا تشمتون يا أغبياء فعمر الشيشاني ما سلك هذا الطريق إلا ابتغاء إحدى الحسنيين إما نصرٌ يَسرُ الموحدين وإما شهادةٌ ترضي رب العالمين. وقد نال ما سعى إليه وقد أفلح البيع فلا تجارة خاسرة مع الله. أما أنتم فبإذن الله ليس لكم إلا الذل والهوان والخذلان في الدنيا والأخرة. تابعوا نباحكم أيها الكلاب

    1. الخنزير من أمثالك لا يعلم بأن الشهداء لا يكفنون ولا يصلى عليهم فهم أحياء عند ربهم يرزقون ولكن الحمد لله بأن أمثالك يشكون في كلام الله ويطعنون بخير الناس في هذا الزمان.

    2. هذا كلب من امثالك فطيسه و ين الشهاده انشالله ما كان يقاتل بالقدس او عم يحرر مكه من ال سعود!!!

  8. بدأ كلاب النار بالعواء والعويل على قتيلهم النافق اللعين الملعون طرخان الجورجي ،باذنه تعالى ستكملون النباح على خليفتكم البغل عند ترونه معلقا من عقبيه ، من المضحك والمبكي ان بعد ظلمكم وسفككم دم أهل الشام تضمنون له الجنة وهذا ما سفهكم وقلة علمكم فلا عجب فلا عالم عندكم الا طه فلاحة والهاربة من فراش زوجها بنت البغا ، على العموم نسأل الله العظيم أن يحشركم مع طرخان وابن عوّاد وان يعاملكم بعدله .

  9. فطسة الكلب الله لا يرحمك ولا يرحم كلشي متلك ومتل تفكيرك
    الله يطعمني واتبول ع قبرك وقبر البغدادي يا ولاد الحرام

    1. ستكون حسرة في قلبك يا ذيل الكلب. هو حي يرزق عند ربه و أنت تجعجع مذلول في الدنيا و الأخرة

  10. هذا الخارجي ابن الحرام “ولد سفاحاً” هو من أخذ تل أبيض و منبج غدراً من الثوار ليسلموها اليوم لملاحدة البكاكا