إيران : نأمل أن تحترم تركيا حكومة سوريا المنتخبة

قال مستشار كبير للزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي يوم السبت إن طهران تقف إلى جانب الحكومة التركية في مواجهة محاولة الانقلاب على الرغم من النزاعات الإقليمية بين البلدين.

ونسبت وكالة تسنيم للأنباء إلى علي أكبر ولايتي قوله “نختلف مع تركيا في بعض القضايا مثل سوريا. ونأمل أن تحترم الحكومة التركية رأي الشعب السوري وأصواته وتدع الشعب السوري يختار حكومته.” (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. يقول شيخ الاسلام ابن تيمية :
    ( إن الروافض أكثر الفرق المنتسبة للإسلام كذبا ، و أكثرهم تصديقا للكذب و تكذيبا للصدق ، و هم أكثر الناس نفاقا و سمات المنافقين تظهر عليهم أكثر من غيرهم)
    قال حكومة سورية منتخبة قال

  2. انت احترم رأي الشعب السوري الذي لا يطيق رؤيتكم في بلاده والنظام القاتل حليفكم واذنابهم مثل حزب الشيطان والمليشيات التابعة لكم

  3. شو قلت أيها الفاجر حكومة سورية منتخبة ٠ الله يلعنك شو انك ابن حرام٠ الشعب السوري نسي الانتخابات النزيهة من خمسين سنة ٠

  4. ههههههه بهذا الشكل الفاضح يتكلم هذا الفارسي اللعين والذي هو صار يعتبر سوريا حديقة ايران الخلفية والاسد وكيلهم الحصري في تسهيل سياساتهم وفرض نفوذهم…أداة طيعة وسهلة الاستخدام فقط ؛ مقابل حمايتة ونفوذه على بضعة آلاف محدودة من الانتهازيين واللصوص والمجرمين وكرسي الحكم المتلل بجماجم السوريين في قصر العائلة الاسدية بدمشق والمسمى قصراً للشعب تمويهاً موجهاً للمغفلين من رعاع الريف وحثالات المدن .
    على الأسد ومؤيديه أن يشعروا بعظيم المرارة والخزي والعار… من الحدث في الدرس التاريخي الذي حصل في تركيا،،، فهو النقيض التام لما حصل في سوريا…
    نكسة كبيرة وزيادة بالإنكشاف والفضيحة التي تعتريكم وعدم الوطنية والانتماء لا لبلد ولا لشعب، أليس كذلك؟ مؤسف جداً ومؤلم أن تكون سوريا كما أردتموها، الاسد او تحرقوا البلد؛ وتركيا تخط تاريخاً مشرقاً وشعب يرتقي وينتصر لبلده ومسيرة حريته وكرامته وتقرير مستقبله وأبناءه والذي يريده مزدهراً بالتأكيد .

  5. كذذذذذذذذذذابون دجججججججالون مجججججججرمون
    منننننننافقون
    اصحاب مماتعة وتقية ونفاق ومؤامرات
    انكشفت لكل الشعوب
    الان تستحقون عن جدارة شهادة الدكتوراه في الكذب والدجل والمماتعه
    سبقتم مسيلمه الكذاب وابليس
    سترمون في مذابل التاريخ ياحسالات ومجاري قاذورات المجتمعات

  6. قلتلي حكومة منتخبة …. سعادة المستشار و الكلب معلمك والكلب حسن نص ليرة انتم فعلا كاذبون و لاتستحقون الاحترام و ابناء متعة منتخبة ….

  7. اردوغان بعت الجيش التركي والطيران التركي والدبابات ليقصف الشعب التركي وجاب ميليشيات ايرانية وافغانية ليكفي عالشعب ذبح

  8. التصريح ليس لتر كيا بل للشيعة الذين لم يعودوا يريدون الخمنئي