بالفيديو .. سعوديين يطلقون النار على ” زرافة ” و يذبحونها

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام عدد من المواطنين السعوديين باصطياد زرافة وذلك بعد إطلاق النار عليها أثناء رحلة برية في أدغال جنوب إفريقيا.

وقام المواطنون بذبح الزرافة وحملها إلى مكان مجهز لطبخها، حيث قد أظهر مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته الدقيقة الواحدة، مراقبة السعوديين لزرافة في إحدى الغابات أثناء رحلتهم البرية، وقيام أحدهم بإطلاق النار عليها، ومن ثم بدا صوته واضحًا وهو يعبر عن فرحته بتحقيق هذا الصيد الثمين.

وبحسب ما اوردت شبكة إرم نيوز ، قام المواطن و رفاقه بذبح الزرافة، ومن ثم سلخها بنفسه بعد نقلها بشيول للمسلخ المعد خصيصاً للصيد، والمزود بثلاجة كبيرة لوضع لحوم الصيد بعد تقطيعها.

وانقسم متداولو المقطع بين رافض لما قام به المتنزهون خلال رحلتهم بدعوى أنهم يهددون الحياة البرية، وآخرون يرون أنه لا شيء في الأمر وأنه صيد مباح، فيما نظر آخرون للأمر من الناحية الشرعية وإن كان يجوز أكل لحم الزرافة أم لا.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يفضح كبرتكم يا أعاريب الصحراء يا من وصفكم رسول الله الوصف الحصري بالحفاة العراة العالة رعاء الشاء المتطاولون في البنيان وجعلكم من علائم الساعة وقربها، سوّد الله وجوهكم يا أبناء الطلقاء .