زعم أنه ” تعرض لتهديدات ” بعد نشر عكس السير خبراً عنه .. بطل ” الفيلم الإباحي السوري ” لصحيفة ألمانية : أردت لفت النظر إلى المعاناة في وطني عبر الفيلم !

قال الشاب السوري الذي نشر عكس السير أول أمس خبراً عن قيامه بالترويج لما قال إنه “اول فيلم بورنو سوري” عبر عنونته بـ “لاجئ سوري يمارس الجنس …”، إنه تعرض لتهديدات، وعائلته غضبت منه.

وفي مقابلة معه أجرتها صحيفة “بيلد” الألمانية، قال أنطونيو سليمان، الذي زعم أنه يبلغ من العمر 19 عاماً، إن كان ممثلاً مسرحياً في سوريا، وكان يحلم أن يصبح ممثلاً، وهو الحلم الذي كان من الصعب تحقيقه، ما دفعه للانتقال للعمل في مجال الأفلام الإباحية.

وأضاف سليمان للصحيفة، بحسب الترجمة التي أوردها موقع “دير تلغراف”، أنه يتحدث اللغة الألمانية بشكل جيد، مؤكداً أنه قام بإنتاج فيلمه الإباحي الأول بنفسه، وأشار إلى أنه يتمتع “بالحرية في ألمانيا، المكان الذي أستطيع فعل كل شيء فيه، الأمر الذي لا يسمح لي بفعله في وطني”.

ويقول سليمان للصحيفة، إنه يريد إظهار التعصب في بلاده عبر الفيلم، مطالباً بمكافحة المجموعات المتعصبة التي تقمع الناس وتقتل النساء (!)، لافتاً إلى أنه سيعرض فيلمه مجاناً، وأنه صنعه من أجل ألمانيا، كما أنه لا يريد أن يصبح ممثلاً إباحياً، بل فقط يريد “لفت النظر إلى المعاناة في وطنه”.

وزعم سليمان أنه تلقى تهديدات عديدة باللغتين العربية والفارسية عبر البريد الإلكتروني وموقع تويتر، وذلك بعد أن قام موقع عكس السير بنشر خبر عنه، كاشفاً في الوقت ذاته أنه حظي برسائل دعم أيضاً.

وتحدث سليمان للصحيفة عن غضب عائلته منه بسبب عمله في هذا المجال، إذ أن “الأفلام الإباحية منبوذة في ثقافتنا”، على حد تعبيره.

ولم يعد “بطل البورنو السوري” يحصل على معونة من مكتب العمل في ألمانيا، إذ بات قادراً على إعالة نفسه عن طريق عمله.

ويدعي سليمان أن أناساً من تنظيم “داعش” يقيمون في المنطقة التي يعيش فيها في ألمانيا، لذلك يشعر بأنه مهدد.

الجدير بالذكر أن الخبر الذي نشره عكس السير عن سليمان، تم تناقله على نحو واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تنديد واسع لاستغلال الشاب لصفة “لاجئ سوري” في الترويج لفيلمه، وهو الأمر الذي أشاره له عكس السير في عنوان الخبر.

مواضيع متعلقة :

ألمانيا : شاب سوري يمثل و يخرج فيلماً إباحياً و يروج له تحت عنوان ” لاجئ سوري يمارس الجنس مع فتاة مثيرة ” ! ( صور + فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫21 تعليقات

  1. تافهة فكرا وتطبيقا
    انا لا اعرف لماذا التركيز على هذا الخبر …تصديقا لفكرة اتفه ان الشعب العربي يعاني من الكبت الجنسي ..اما ان الساحة الان خلت لهكذا ابطال …لم يبق لنا هم ..انه الوهم والتخبط وبعد كل هذا الموت يريد ان يلفت نظر العالم …اي عالم يا وضيع
    يجب ان يكون الجزاء من نفس العمل…. هذا العمل ..انتفام اولاً من عائلته واهله ونكاية وحالة استفزاز لطالما تغنى بها ناجمة عن تربية فاشلة وسلوك مريض ..قال انطونيو قال ….. فعلا من قلة الخيل سرجنا على الكلاب ….

  2. أنتم تساهمون من خلال تعليقاتكم وأهتمامكم بالموضوع في شهرة هذا الشاب و رفع أجره من حيث لاتدرون، كما فعلت من قبله اللبنانية مي خليفة، حياته و حر فيها.

  3. يعني مافينك تعبر عن معاناة ابناء بلدك الا بافلام اباحية يا عيوني
    ولا الحياة عندك يا اما دواعش يا انحلال بالمرة
    بدك تمارس الجنس بتعرف شغلتك ماحدا رح يمنعك بس الفيلم الاباحي مالو مبرر يعني عم حاول اقتنع بكلامك.بس مازبطت معي

  4. انا شفت الفلم كتير حلو ومشوق وبيستاهل الفرجة من متابعي هيك افلام

  5. اوكي انت عندك قضيه و عبرت عنها،بس الست شو قضيتها!!!يا عيب الشوم نكستو عقالنا عند الخاله ميركل

  6. شو قضيتك يا ط…ماكنت عايش احلى عيشه بسوريا.عبر عكيفك قمه الانحلال الاخلاقي.روح عبر بشغله علميه او رياضيه او اذا جد صادق بدك أتعبر اطلع و انتحر مو أتعبر بهيك طريقه يا نذل

  7. معانه الوطن بممارسة الجنس معناه روح لشي اشتغل عند المثليين و خدلك كم ….. تحميله.

  8. ليش ما جاب أخته معه وأنا ما عندي مانع مثل معها
    عادي أذا عنا رائيس باع وطنه أكيد بتلاقي مين يبيع شرفه وهذا علناً مشان شوية مصاري واحتمال جنسية بورنية
    تأكدولي منو شباب ليكون واح زبالة منتحل الجنسية السورية

  9. هذا الصبي صورة مصغرة عن بشار
    فهو يظن أنه باع شرفه “تضحية منه” من أجل سوريا
    وكذلك فعل بشار الذي يظن أنه باع شرف شرفه (اذا عنده أو عند أحد من سلالته شرف أصلا) من أجل سوريا
    أنا لا أستغرب وجود هكذا سوريين طالما بشار وحثالاته ما زالوا موجوديين في سوريا
    ففي الروايات التي كتبها من عاش أيام سجن تدمر العلوي ذكروا أكثر من مرة أنه أثناء ممارسات التعذيب السادية والحيوانية التي كان يقوم غلمان المقبور حافظ كثيرا ما كان يقوم غلمان هذه الطائفة باغتصاب الأحرار في مشهد حيواني مقزز يعكس البيئة التي جاؤوا منها من جحور الجبال
    بالنهاية فليفعل ما يشاء هذا الصبي فهو يمثل أصلا فئة عديمي الشرف والقواديين الذين كانوا في فنادق باب الفرج والمرجة وكراخانات شارع بارون وغيرها في ظل اغتصاب تلك الطائفة للحكم في بلدنا

  10. يعني من اول مقطعين من الفيلم كتير مبين انو كنت ممثل مسرحي.. خصوصا وقت بيتفاجأ وقت بيدخلو هدوليك الجوز… ووقت بدقق فيا وبيتمعن فيا بعين نص مسكرة وعين مفتوحة !!
    يا اخي ممثل مسرحي فظيع فعلا !!!

  11. يمكن قصد هالكلب الفاسق

    انوا بيمثل العرب والكلبة اللي معاه بتمثل الصهاينة

    فبيكون هالكلب ركب الصهاينة ورفع راس العرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    معقول هيك قصدوا لهالكلب

    الله يلعنه ويلعن اللي ربوه

  12. we proud of you…it’s really nice to have such people in our culture instead of ISIS…having sex better than killing each other

    1. اي روح يا سامر( هاف سكس ) ببيت امك و ابوك مو تطلع تنشر الفسق و الرذيلة وما حرمته الادين السماوية باسم معاناة الوطن و ايصال القضية للعالم. دخلك، هلق برايك دخلت الفكرة للاخير و لا مو كتير؟ و لا بدا بالموضوع من ورا و لا من قدام؟ و الفنانة اللي معاه يا ترى ملتزمة و لا مو كتير ؟

  13. الى samer ابو انكليزي
    حبيبي يعني حياتنا يا افلام اباحية يا قطع رؤوس وقتل مامكن.نعيش حياتنا وسطية يعني

  14. طالما أن بلادي بها كهذا الأفاق الدجال فلن أترقب نصرا
    حسبي الله ونعم الوكيل
    (( كما تكونوا يولى عليكم ))

  15. هو عم يعكس حياتو اليومية او الاسبوعية او الشهرية و عنجد جرحني انو مظلوم جنسياً كتير يا حرام الله يعينك انا لو انظلم جنسياً كنت زعلت متلك “تلحس *****”