أطفال برؤوس مهشمة من بين عشرات الشهداء .. طائرات بشار الأسد تواصل حملات الإبادة الجماعية في مدينة حلب ( فيديو + صور مؤذية )

ارتكبت طائرات بشار الأسد وبوتين مجازر جديدة في مدينتي حلب وإدلب، يوم أمس الثلاثاء، بالتزامن مع المجزرة التي ارتكبتها طائرات التحالف الأمريكي في منبج.

وقال ناشطون معارضون إن ما لا يقل عن 20 مدنياً (بينهم أطفال) استشهدوا جراء قصف جوي ومدفعي على أحياء باب النيرب والصاخور والمرجة والصالحين والمشهد.

وبث مركز حلب الإعلامي مقطعاً مصوراً يظهر أباً مكلوماً يبكي بحرقة طفليه اللذين قتلا جراء قصف جيش بشار الأسد لباب النيرب، كما نشروا صورة تظهر رؤوساً مهشمة لطفلين آخرين، استشهدا نتيجة غارة جوية.

أما في ريف حلب، فسجلت مصادر ميدانية استشهاد ما لا يقل عن 15 شخصاً، في بلدة الأتارب، بينهم أطفال أيضاً، جراء قصف جوي استهدفها.

وفي إدلب، استهدفت طائرات الاحتلال الروسي يوم أمس المدينة بعدة غارات مناطق الضبيط ودوار النخلة ومرآب الصحة وسجن الأحداث، ومناطق أخرى، ما أدى إلى استشهاد 10 مدنيين، وجرح آخرين.

صور للشهداء ( مؤذية + 18)

فيديو لأب مكلوم يبكي بحرقة أمام جثث أطفاله

فيديو يظهر انتشال الضحايا من تحت الأنقاض في الصاخور

فيديو يظهر إسعاف الضحايا في المشهد

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوَّتنا، وقلَّة حِيلتنا، وهواننا على الناس، اللهم أنت ربُّ المستضعفين وأنت ربنا، لا إله إلا أنت، إلى من تكِلنا، إلى قريبٍ يتجهمنا، أم إلى عدوٍ ملكته أمرنا، إن لم يكن بك سخطٌ علينا فلا نبالي، غير أن عافيتك هي أوسع لنا.

    نعوذ اللهم بنور وجهك الكريم، الذي أضاءت له السموات والأرض، وأشرقت له الظلمات، وصلُح عليه أمر الدنيا والآخرة، من أن يَحِلَّ علينا غضبك، أو ينزِل علينا سخطك، لك العُتبى اللهم حتى ترضى، ولا حوة ولا قوة لنا إلا بك

    1. فهموها بقى… الله لا يتدخل بالحرووووب… فهموها.. (( لو أراد ذلك لأنهاها منذ خمس سنوات))

  2. اللهم عليك بأطفال بشار أبن الحرام ومن والاه يامنتقم منه ومن أولاده أنتقم

  3. يقول الله سبحانه وتعالى في سورة مريم
    (فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا ،ثُمَّ لَنَنزِعَنَّ مِن كُلِّ شِيعَةٍ أَيُّهُمْ أَشَدُّ عَلَى الرَّحْمَنِ عِتِيًّا،ثُمَّ لَنَحْنُ أَعْلَمُ بِالَّذِينَ هُمْ أَوْلَى بِهَا صِلِيًّا)
    الحمد لله في اخرة وعقاب وحساب في ذلك اليوم العظيم إن شاء الله رب العالمين رح ينتزعكم نزع يابشار وحسن نصر الله و الخميني ورح يقتص منكم كل مظلوم .
    وإن غدا لناظره لقريب

  4. قتل مستمر ومتصاعد وبأسلحة جديدة كل يوم تقوم به طائرات روسيا وطائرات النظام الروسية الصنع إضافة إلى طيران التحالف الذي يدعي أنه يحارب داعش بينما هو لايقتل إلا المدنيين ولم نرى حتى الآن أي جثة لأي داعشي أو إرهابي ، ويتم قتل المئات من المدنيين ويتم تدمير الحجر والشجر ، والعالم يتفرج بصمت مريب إن لم يكن يتلذذ برؤية صور ومشاهد القتلى المدنيين وجثثهم تحت الأنقاض ، لابل أوباما يرفض إقامة منطقة آمنة أو حظر جوي أو تزويد الشعب السوري بالسلاح النوعي للدفاع عن نفسه . ومن الملاحظ أن التقتيل والتدمير الوحشي بالأسلحة المباحة والمحرمة لا يطال إلا مناطق الشعب السوري المسلم والتي قال عنها بشار الأسد بأنها مناطق فيها جراثيم وفيها بيئة حاضنة تُقدر بالملايين يجب القضاء عليها ، وهاهي خمسة سنوات قد مرت وتدمير المدن والقرى والأحياء وتهجير المسلمين من مناطقهم والتهجير الطائفي يجري على قدم وساق على يد النظام الطائفي وروسيا وإيران والميليشيات الشيعية والمرتزقة الأفغان وحزب الله علناً جهاراً نهاراً ولاتصدر أي إدانة .. ولكن تصدر الإدانة فقط بحق الشعب المدافع عن أرضه حيث في نظر العالم الإرهاب فقط من المسلمين السُنة .. وبعد كل هذا يتساءل الغرب لماذا يزداد التطرف .

  5. لقد أدت بعض التفجيرات الإرهابية في أوربا وأمريكا إلى أزمات متتالية جعلت حتمية صعود اليمين المتطرف مرة أخرى في تلك الدول !! إذاً ماذا يقول السوريون المسلمون السُنة حصراً حيث تتم إبادتهم وتهجيرهم وتهديم بيوتهم فوق رؤوسهم على يد النظام وروسيا وإيران وحزب الله وبقية الميليشيات الشيعية ؟ ماذا سيتوقع الغرب بعد خمسة سنوات من سكوته وتفرجه على جثث المدنيين وقتلهم بالأسلحة الحديثة والكيماوي ؟ ماذا ستتوقعون من شباب يشاهد أهله وبيته قد تم قصفه وتدميره نعم في سوريا فقط يصبح بت المواطن قبره وتُصبح مناظر جثث الأطفال والنساء شيئاً عادي لايستوجب حتى الإستنكار أو الإدانة أو حتى قلق بانكيمون ؟

    1. يستوجب على المسلمين القول علناً أننا نريد دولة علمانية… هل تتوقع دعم جيش الاسلام أو أحرار الشام؟؟!! الذين يتمسكون بالعودة للعصور ما قبل التاريخ!! هل ترى العالم بهذه السذاجة ليدعم هؤلاء ويترك بشار أو الأكراد؟؟!! تأكد أنه لم لمس الغرب بعض العلمانية في جيوشكم لدعمكم… ولكن ثقافة الدولة الدينية متعشعشة بنفوسكم وأكبر مثال تركيا… الحل في تبني العلمانية وعندها ستجد من يدعمك…