سوري يحصل على شهادة ” أفضل طالب أجنبي ” في إحدى المدن الكوبية .. و يهدي تفوقه لـ ” القيادة “

قالت وكالة أنباء النظام “سانا”، إن الطالب السوري أمجد عبد الناصر شفيع حصل على شهادة أفضل طالب أجنبي في جامعة الطب في محافظة سينفويغو، و أحد أفضل الطلبة الأجانب على مستوى كوبا، مسجلا بذلك تفوقا سوريا جديدا في بلدان الاغتراب.

وفي مقابلة مع الوكالة، أعرب شفيع عن شعوره “بالفخر والاعتزاز برفع علم سورية” في بلاد الاغتراب مؤكدا أن “هذا العلم سيبقى رمز انتصار سورية الحاضر والمستقبل”، وقال “أهدي هذا التفوق إلى وطني سورية وقيادتها وإلى عائلتي”.

وأشار شفيع إلى التطور الذى حققته كوبا خلال العقود الماضية في مجال الطب وتقديم الخدمات الطبية التي وصلت إلى مستويات عالمية بالتزامن مع افتتاح مراكز أبحاث طبية مختلفة وخاصة في مجال علاج الأمراض المستعصية وطب الجراحة وطب العيون بالإضافة إلى إحداث مراكز تصنيع الأدوية واللقاحات والأمصال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. اتضرب انت وهيك تفوق وهيك خبر تلحس صرمايت الحمام على هيك عقلية معفنة

  2. طالب، كأنه كبير عل مقعد طالب يعني اللي قدو المفروض خلصوا اختصاصين وصار لهم كام سنة عم يشتغلوا بعدين طلاب كوبا بيطلعوا ليدرسوا برة ، هلأ صار جامعات كوبا يؤخذ برأيها يا روح القيادة انت …

  3. بما انو الخبر من وكالة سانا فالموضوع اكيد مسخرة .
    بتذكر انو كان كتير من دكاترة الجامعات السورية بشكل عام و جامعة تشرين و البعث بشكل خاص كانوا يشتروا الشهادات من روسيا و بدرجات عالية و امتياز . على الرغم من انهم حمير و جميعهم مخابرات و لازم يكونوا علوية من بني قي قي .

  4. حازت كوبا شهرة كبيرة في مجال العلاج نظرا لجودة الخدمات الطبية وانخفاض تكلفتها. – مريض أصيب بجلطتين وجاء لتلقي العلاج. كوبا تقدم علاجا هو الأقل تكلفة، وتقدم أقصى ما يمكن من الخدمات

  5. أصلا” مافي حد بيلبق لهيك شخصية معفنة الا كوبا لانها منفصلة عن الزمان والمكان

  6. جماعة كوبا وفنزويلا كلون دروز ولذلك لا عجب بأن يهدي تفوقه للسفاح

  7. أفضل طالب أجنبي في كلية الطب !
    يعني إذا في شغلة 15 واحد في كوبا فهو أفضل واحد !
    بصراحة نبيه كتير، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كوبا متقدمة جداً في الطب بحيث الطلاب الأجانب هنن أميركان وإنكليز ويابانيين !

    إفلاس النظام وإعلامه

  8. ليلي عم يتفلسفو كتير كوبا من الدول المتقدمه جدا في مجال الطبي وعندهم الكثير من الابحاث الطبيه

  9. هاد ابوه الدكتور عبدالناصر شفيع … عضو القيادة القطرية فرع حماة وكان امين شعبة الحزب فرع حماة وقبلها امين شعبة التعليم العالي فرع حماة … والقائمة تطول … فهمكن كفاية وما بدي قول اكتر من هيك