أسعد الزعبي : وصول أربعة آلاف مقاتل إيراني و أفغاني إلى حلب

كشف أسعد الزعبي رئيس الوفد السوري المفاوض في جنيف، عن وصول 4 آلاف مقاتل إيراني إلى حلب خلال الأسبوع الجاري، لينضموا إلى أكثر من 80 ألف مقاتل من الحرس الثوري الإيراني والقوات الأفغانية التي تقاتل في سوريا، وذلك لتغطية الخسائر الكبيرة التي منيت بها، مشيرًا إلى أن ما يسمى «حزب الله» الإرهابي، جنّد عددًا كبيرًا من الأطفال للمشاركة في القتال أيضًا.

وقال الزعبي لصحيفة «الشرق الأوسط»: «وصلتنا أخبار تؤكد دخول نحو 4 آلاف عنصر إيراني إلى حلب، قدموا من جنوب دمشق، حيث كانوا يخضعون للتدريب فيها، إضافة إلى آخرين في مناطق حلب القريبة، غالبيتهم من الإيرانيين والأفغان الذين يحملون الجنسية الإيرانية، لتعويض خسائر إيران التي لا تريد الإفصاح عنها».

* الفيديو : رصد آليات و مواقع قوات النظام و الميليشيات الشيعية في ريف حلب الجنوبي (بلدي نيوز)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. والله العظيم انكم مسخرة خااالص.. 4000 مقاتل و80000 الف بحلب وتجنيد اطفال؟؟ لك يا حيوانات شباب نبل والزهراء كلن ما بيطلعو 3000 والن موقفين حلب 5 سنين عدا عن وجودن في كل مناطق سوريا..لو في هيك عدد كونوا واثقين كنا مصبحين بسوريا خالصة من الوسخ ال هوي انتو بساعة واذا بتحبوا كمان بذكركم…بالقصير ويبرود وحمص والزبداني وريف حلب الجنوبي..مع انو الالف عنكم ومن تركيا باليوم القليل كم الف بيدخلو؟
    وصمود نبل والزهراء امام النصرة والجولاني نفسو مع انو الشباب ال فيها دوبن يعرفو يرمو…بس انتو كيف بدكم تبرروا الذل والهوان وانكم حقكن نص فرنك بكل شي كل شي ومجرد وحوش شفناكم بدبج عبدالله..بتجو بتقولو حشود وقوات وتجنيد وخسائر وعاساس انتو البطل المظلوم …بكل حال لا عتب وانا مقدر وضعكم لانو ايامكم صارت معدودة بنداء يا أبا عبدالله سنفنيكم عن بكرة أبيكم..واحلى شي الفيديو فيو شاحنة محملة 4000 الاف مقاتل..تلحسوا لتشبعوا ..لك حتى اللحس بقرفو من لسانكن ال بدو يلامس صباطي وصباط الشيعة كلهم…

  2. هلا بيشم حللتم سهلا وركبتم مهلا وقتلكم حلالا احفادنا بانتظار حيفكم ليستخرجوا منها البترول