” نعتبره مثل الجيش السوري ” .. فنانون موالون للنظام على رأسهم ” ميادة الحناوي ” يقدمون أغنية لميليشيات الحشد الشعبي ( فيديو )

” نعتبره مثل الجيش السوري ” .. فنانون موالون للنظام على رأسهم ” ميادة الحناوي ” يقدمون أغنية لميليشيات الحشد الشعبي ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫31 تعليقات

  1. ليس بالأمر الغريب فميادة كانت أحد زوجات رغعت الأسد و من قبلها خليلته.

    1. جيش الانقلاب التركي … اللي سموه خاين بتركيا … رفض يطلق النار على المدنيين بسبب الدم المشترك … وبسبب انو الشعب اعزل … بس احقر من جيش ابو شحاطة مافي يتلذذ بقتل ابناء بلده

  2. شي طبيعي القذارات تأيد بعضها على الباطل ، بس الشي يلي موطبيعي وقاحتهن

    .
    والشي اللي موطبيعي انه الناس اللي انظلمت وتشردت وتركت وطنا لسا عم يشبحو -متل ما صار يوم الانقلاب الفاشل في تركيا كان في ناس ومن تركيا شمتانين بالساعات الاولى و مو وعيانين انه لو راح اردوغان ما راح يلمهن غير البحر – مع اني مابحبو بس لازم اعرف مصلحتي وين كمقيم بتركيا ع الاقل –

    .
    والشي اللي مو طبيعي انو نحن كسوريين اثبتنا – مع الاسف – انو النسبة العظمى مننا ما بيحبو بعض وكل واحد فينا ماشي بالعرض و ما عاجبو غير حالو : والدليل هالسنين الطويلة اللي مرت ولسا في ناس بيتفلسفوا و بيشمتو بالمتضررين و بيتسلو بجراح المطحونين وبقلولك عملوا بايدهن و مستاهلين!!!.

    .
    كل هالمحنة وما عرفنا انو اذا جارك بخير انت بخير
    ولسا ما ادركنا قصة اكلت يوم اكل الثور الابيض

    1. أنا معك بس السبب والمسبب ما حددته فلذلك ردت أزيد بكلامك
      الشعب في سورية بحب بعضه وكتير بس السبب هو الفتن اللي وضعها الحاكم العرفي لسورية وسمى البلد وكل مكوناتها باسمه واسم اولاده جعل من كل سوري رجل امن على أخوه وليس على الاخرين و على أهله وجيرانه وأهل حارته ونشر الفساد الأخلاقي لم تكن منتشرة الرشوة والمحسوبية والقومسيون لم تكن تقف بالطابور أمام الجمعيات التي مهمتها تأمين حاجيات الشعب لم يكن طابور الخبز موجود كان راتب الموظف يكفيه ويزيد والباقي من تاريخ الفساد في البلد استمر بسلسلة تصاعدية هدفها قهر الشعب ودحره داخليا قبل سفرك من سورية عليك مراجعة فرع المخابرات الخارجية وتكتب تعهد بأنك ستصبح مخبر لبلدك عن كل ما تراه من السوريين خارج البلد و غيره كتير من أساليب المخابرات

  3. قال صلى الله عليه وسلم إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق -أخرجه أحمد والحاكم والبيهقي من حديث أبي هريرة وتقدم في آداب الصحبة وقال صلى الله عليه وسلم أثقل ما يوضع في الميزان يوم القيامة تقوى الله وحسن الخلق -أخرجه أبو داود والترمذي وصححه من حديث أبي الدرداء وجاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم من بين يديه فقال يا رسول الله ما الدين قال حسن الخلق

  4. أنا أؤمن بأن هؤلاء الموالون ليسوا من جنس البشر أصلاً.
    أفهم النصيريين الحاقدين و الروافض الموتورين و لكن لا أفهم أبداً السنة الموالين كيف يَرَوْن أطفالهم تُقتَّل و نساءهم تُغتصَب و كيف أن أهلهم يُشَرَّدون و يتم استبدالهم بكل نوري و طائفي من شتى مزابل الأرض ثم يستبسلون في الدفاع عن جلادهم؟؟؟؟
    أهكذا يفعل بني البشر؟؟؟

    1. الوطن : ارض وشعب وشرف وكرامة . ,وليس اب وابنه وشوية ضباط مرتشين

    1. الله يأخذك انت وامثالك ايها النصيري الخبيث. اللاذقية لا يشرفها واحد واطي خاين لشعبه والله ليس لك أصل لأنك ابن متعة

  5. هذه المخلوقة تشبه الانثى التي تمارس البغاء والهوا من أجل المال :)

  6. لا عتب عليكِ يا جدبه، لإنهم بالفعل متل جيش أبو شحاطة، جيش الهريبة نص المراجل، جيش الجبن والقصف من بعيد وبالطيارات، جيش الإجرام والذبح والقتل والإعتداء عالأعراض… كلهون فرد شكل يا شمطاء متصابية يا سقط المتاع… قال حشد الله قال…. حشد إبليس اللعين لعنة الله عليهم.

  7. خوش ممانعة ومقاومة والله
    ميليشيات مدعومة أميركيا تشبهونها بجيش المجرم بشار

    إلا الحماقة أعيت من يداويها

  8. الفنانة العظيمة والمطربة المتألقة ميادة حناوي . يبدو انو الجيووووش المنوية الي اقتحمت احشائك ايام سرايا الدفاع ورفعت الاسد في التمانينات ماراحت هدر . انتي اللي ادمنتي على ريحة جرابات البوط العسكري لدرجة انك ابيتي الا انك تتجوزي ضابط في الجيش العلوي السوري . واليوم رفعتي راسنا يا مدام وقررتي يكون للبوط العسكري العراقي فيكي نصيب .

    ارفعي راسك يابنت حلب .

  9. مقززين … متصنعين الوطنية … الوطن : ارض وشعب وشرف وكرامة . ,وليس اب وابنه وشوية ضباط مرتشين

  10. هم دمروا و هم شردوا و هم جلبوا الاجنبي و الميليشيات الى سوريا و مازالو يهذون و يمثلون و كا العادة انتاج الكذب لا يتوقف . اقول من الاخير الشعب يريد تغير النطام الفاسد الذي جلب الاحتلال الروسي و الايراني و لا تنسوا انكم جعلتم من داعش مقاومة في زمن الاحتلال الامريكي للعراق وين قناة المنار و الزوراء و ال

  11. افرح يا جحش ميادة حناوي ستكون معك في سرير واحد و سلاف ستقاتل معكم بصدرها العاري و روووووووح يا مجروح

  12. تلحسو ***زي انتو والحشد الشعبي وميادة حناوي منشان تكمل ريجيم

  13. تصوروا الحشد الشعبي تبعهم مع الامريكانصاروا ممانعين ف حم يحتفلو مع بعض

  14. هنيئاً لك ياست مياده حبك لهؤلاء ، ولدي بشرى لك وهي أن حبك لآل الأسد ولميليشات الحشد الشعبي لن يضيع هباءاً منثوراً ، فقد أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بأنه في يوم القيامة سيحشر الله المرء مع من أحب ، فهنيئاً لك وقد بلغت من العمر عتياً .. هنيئاً لك حبك لهؤلاء .

  15. يا حسرة. على مسيحية سوريا شو تبهدلو، لا بدنا سياسة ولا بدنا وطنيات بدنا نعيش إذا تركتونا بهالبلاد المحبوبة من الجميع.

  16. التجارة الرائجة كانت بالفلسطينيين ،، وبيستاهلوا بالمناسبة،، ومن جميع الجهات العربية . في بلادنا بالإضافة سلع جديدة ؛ المسيحيين والاقليات،،وكمان بيستاهلوا،، بس بدكن الصراحة نحنا شعب اخو ***** وخاصة السنة منه وجميع المؤيدين،، مثيري للإشمئزاز والقرف..
    الرحمة للشهداء الرعيل الاول في الثورة ؛ .
    ##الحشد الشعبي عنوان ورمز للتخلف والاجرام والطائفية ##

  17. لك والله ليحشدهم رب العالمين في قعر جهنم كلهم مع بعض استنو بس ورح نشوف اخرتكم وين رح تصير بالدنيا قبل الاخرة ( ويشفي صدور قوما مؤمنين ) (والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لايعلمون ) اعملو وكترو بس نهايتكم قربت