شرطة باراغواي تفاجئ بزنزانة مترفة بها غرفة اجتماعات و مطبخ و مكتبة ! ( صور )

داهمت الشرطة في باراغواي زنزانة رئيس عصابة مخدرات لتجده يعيش حياة مترفة داخلها.

وعثر داخل الزنزانة المكونة من 3 غرف على مطبخ ومكتبة وتلفزيون بلازما. كما خصصت إحدى الغرف لتكون غرفة اجتماعات ، وبُنيت الزنزانة ليقيم فيها تاجر المخدرات البرازيلي جارفيس تشيمينيس بافاو.

وطبقاً لما اوردت هيئة الإذاعة البريطانية ، كانت الشرطة قد علمت أن بافاو يخطط للهرب مستخدما متفجرات لعمل فتحة في حائط السجن ، ومن المفترض أن يُنهي بافاو فترة سجنه المرتبطة بتهم غسيل أموال العام المقبل. وسيواجه بعدها احتمال الترحيل إلى البرازيل.

وقد نقل إلى وحدة خاصة بعيدا عن زنزانته المترفة في سجن تاكومبو بالقرب من العاصمة أسونسيون ، ويُجري تحقيق حاليا بشأن معرفة كيف سمح المسؤولون في السجن بأن يتمتع بافاو بتلك الحياة المترفة داخله.

وقال سجناء لوكالة فرانس برس إن من يرغب في الإقامة داخل الزنزانة المترفة يجب أن يدفع إلى بافاو سوما قيمتها 5 ألف دولار وإيجار أسبوعي قيمته 600 دولار ، ويوجد في النزنزانة جهاز تكييف وأثاث مريح وحمام ومجموعة من اسطوانات دي في دي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. في السجون السورية ينعم المدعومون بظروف أفضل من هذه بكثير، أما من لا حول لهم ولا قوة فيعاملون بقسوة ويعذبون ويقتلون .. على مبدأ الكيل بمكيالين، حتى في السجون.