روسيا بعد سقوط الطائرة : كانت تحمل مساعدات إنسانية

أكدت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الإثنين، سقوط مروحية تابعة لها من طراز “MI-8″، نتيجة تعرضها للاستهداف بمضادات أرضية، بينما كان على متنها 5 عسكريين روس، في ريف إدلب، شمالي سوريا.

ونقل موقع “روسيا اليوم” (الحكومي الروسي)، عن الوزارة قولها، إن “المروحية أُسقطت وهي في طريق عودتها إلى قاعدة حميميم في اللاذقية (شمال غرب)، بعد إيصال مساعدات إنسانية إلى مدينة حلب (شمال)”، على حد تعبيرها.

وأضافت الوزارة أن “طاقم المروحية المكون من 3 جنود وضابطين ما زال مجهولا”، لافتة إلى أنها “تستخدم كافة القنوات المتاحة من أجل معرفة مصيرهم”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. تحمل مساعدات إنسانية ؟ فعلاً نكتة حلوة .. يبدو أن الطائرات التي تقصف ليلا ً نهار اً كلها تحمل معونات إنسانية .

    1. .. وشكرا للمساعدات … قتلتو الشعب بمساعداتكم يا حثالة الارض… كذابين ابناء الحرام والفودكا

  2. ما اكذب من روسيا الا سوريا .. منيح ماقالو كانت عم ترمي ورود ع الشعب

  3. التصريح الروسي بأنها تحمل معونات انسانية هو لهدف تداوله اعلامياً في وسائل الإعلام الدولية وهذا ما يحصل دائماً ولأن وسائل الإعلام تتبنى الروايات الرسمية حتى لو جاءت كاذبة مثلما حصل بتمثيلية تسليم الثوار لأنفسهم لقوات الاسد وللعائلات التي مثلت دور خروجهم من المناطق المحاصرة في حلب كلها انتشرت في وسائل الإعلام الدولية على انها الرواية الحقيقية للوضع في حلب.. نظام الاسد له تجارب واسعة في التضليل الاعلامي ويعلم تماماً ماهي المعلومات التي تفضلها وسائل الإعلام الغربية والتي سرعان ما تتبناها وحتى لو كانت كاذبة وملفقة.