شجار عنيف بـ ” الكراسي ” بين لاجئين قيل إنهم سوريون في ألمانيا ! ( فيديو )

تناقل ناشطون وصفحات تعنى بأخبار اللاجئين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً يظهر “حرباً بالكراسي” بين عدد من اللاجئين، في ألمانيا.

ويظهر المقطع المصور عدداً من اللاجئين (بينهم نساء)، قالت بعض المصادر إنهم سوريون، فيما ذكرت أخرى أن الجنسيات غير معروفة، وهم يهاجمون بعضهم البعض بالكراسي.

وقيل إن الفيديو تم تصويره في “محكمة” بمدينة دورتموند.

ولم يتسن لعكس السير التأكد من صحة هذه المعلومات من مصادر مستقلة أو موثوقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫24 تعليقات

  1. تتهنى ميركل فيكم الله يوفقكم لاترجعو لاسوريا خليكم عندها عند ماما ميركيل

  2. ألا تلاحظون كثرة الأخبار التي تتركز على اللاجئين السوريين و تطعن في سلوكياتهم ؟
    مرة أخرى نحن لسنا شعب من الملائكة و فينا الصالحون و الطالحون و لكن الصالحين أكثر . أنا أعتقد أن هنالك حملة خبيثة لشيطنة السوريين حتى يكون ذلك تبريراً لدى الحكومات الغربية أمام شعوبها بأن سكوتها “على جرائم القتل و التدمير لعدة سنوات في سوريا” لكون هذه الفظاعات وقعت على شعب همجي يستحق ذلك.

    1. كلو متآمر علينا كلو ضدنا …. العالم كلها ضدنا عم يحاربو ديننا الحنيف لأنو هو دين الحق .. هي مؤامرة ضد اللاجئين ونحن ملائكة وما حدا قدنا .. هدول ناس حاقدة علينا لأنو خايفين من اللاجئين يلي بدهم يخلوهم يعرفو انو الدين عند الله الاسلام .. عم يتآمرو علينا الكفار لعنهم الله ..

    1. واحد مسمي حاله دمشقي وانا أشك بذلك ٠ يا بني آدم في كل الدنيا وكل دول العالم لا نستطيع ان نحكم على الناس بالمطلق ٠ الم تقرا وتشاهد إنجازات السوريين في دنيا الاغتراب في العلوم والاقتصاد والفن والرياضة ٠ ولا ضاربك العمى ٠ شو هالحقد على أبناء وطنك ٠ يكفي اكل هوى ومسخرة ٠

  3. أوربا مفكرة عبتتعامل مع بشر . و هدول هم زبالة سوريا اجوا لاوربا لحتى يطالعوا نشحون

    1. لا هاد عرس بحارة الطنابر (ركن الدين) أصل المشكلة كان بسبب حمامة لبيت دانا من نوع (نمساوي ) حطت عسطح بيت أبو شعر ونطلك أحمد أبو شعر عالسطح خبطلها للطيرة نزلت لعندو ومسكها و كان المسا عرسو لأحمد, المهم بيت دانا لمو حالون و هجموا ععرس أحمد و هاد الي صار و لهلأ ما عرفنا وين صفى أحمد لأن هو كان آخد زاوية ورا الكاميرا …هههههههه

  4. شعب قرابة خمسين عام محكوم من ضيعة القرود بالقرداحة تربى على الكره و الخوف و الرشوة و المحسوبية و الوشاية فيما أفراد العائلة الواحدة، لا تنتظر منه الكثير إينما حل، إلا من النادر من رحم ربي، و معظم اللاجئين في أوربا كانوا أو مروا في بلاد أمنة غير بلادهم، ويسعون وراء المساعدات الإجتماعية.

    1. واخيرا واحد فهمان!! لانو البغال يلي فوق مفكرين اللاجئين لالمانيا اجوا اساسا من كندا!!! لا وفوقها مفكرين اللجوء بس للدارس والفهمان!! يعني ازا ما معك شهادة مو مشكلة موت تحت القصف!!! وبيجي اخر الشي وبقلك شعب همج!! وهو سيد الهمج!!!

    2. يعني هلا يلي فهمتو أصل المشكلهً هي النظام،الله يلعن الكر و صاحبو

    3. اي والله الله يلعن الكر وصاحبو!! دولة دستورها عسكري دبر راسك و99 % من موظفيها المدنيين والعسكريين بيرتشوا لازم تطالع شعب متل الشعب السويدي والكندي بالرقي مهيك!! ولك هدول الالمان من سبعين سنة بس كانوا وحوس تمشي على الارض ووصلت معهن يعملوا تجارب مرعبة عالبشر افتح بغوغل وشوشوعملوا النازيين!! ولما اتغيرت الحكومة انتجت شعب ما بيقرب هداك الشعب اطلاقا!!

  5. والله اذا بتحبوا هيك اخبار, فبامكاني اني ابعتلكم كل يوم مقاطع تبل قلبكم عن اللاجئين السوريين (طبعا كل اللاجئين سوريين, حتى الي عم يجوا من غانا!). و مشاجرات ايش, شرطكم جماعيه مو اقل من 50-60 جحش و طالع!

    ادارة الهجرة و اللجوء (ال BAMF) نشرت من فترة قصيرة احصائية, كانت الحكومة غير راغبة في نشرها, عن نسبة المتعلمين من اللاجئين السوريين الي اجوا.
    بناء عليه طلع نسبة حملة الشهادات و المؤهلات العلية اقل من 5%. (هدول غالبا اكترهم اطباء)
    نسبة حملة بكالوريا حوالي 30%.
    حاصل على اي مستوى من التعليم المدرسي كمان حوالي 30%.
    لم يدخل مدرسة و لكن غير امي حوالي 20%.
    و حوالي 10% اميين!
    و انتم قدروا مستوى الشعب الحالي…

  6. هؤلاء
    شبيحة
    معلومات
    مؤكدة
    لافساد
    مستقبل
    اللاجئين

  7. هههههههه اله حييووووووو الشباب.الله يلعن بلي ربط الكر و فلتو

  8. اكيد بالموضوع في مساعدات.شعبنا و منعرفو لانه اذا كان الاجتماع للتعليم او اجتماع ثقافي كان الكل نايم