مراسل تلفزيون النظام في حلب ” شادي حلوة ” يتهم عناصر ميليشيات بشار الأسد باستغلال المعارك لسرقة ” الحمدانية ” و ترهيب مواطنيها ! ( فيديو )

اتهم مراسل تلفزيون النظام في حلب، شادي حلوة، عناصر ميليشيات بشار الأسد بترهيب المواطنين، بهدف سرقتهم، عبر استغلال المعارك الدائرة في المدينة.

وقال حلوة في منشور له عبر صفحته في موقع فيسبوك تحت عنوان “دواعش الداخل”، إن إطلاق نار عشوائي، وترهيب للمواطنين، تشهده منطقة الحمدانية وملحقاتها “بحجة الاشتباكات مع الإرهابيين”.

وأكد حلوة أن الهدف من ذلك هو “تكرار سيناريو الخالدية العام الماضي ويالله عالسرقات .. ضبووووهن بقا  ‫#‏شي_مقرررف‬”.

وكانت ميليشيات النظام قد قامت -باعتراف الإعلام النظامي- بسرقة ونهب العديد من الممتلكات في منطقة الخالدية، خلال المعارك التي دارت على أطرافها العام الماضي، وأدت إلى نزوح جزئي منها.

ويأتي تصريح الحلوة بعد تقدم الفصائل المعارضة على حساب ميليشيات بشار الأسد خلال اليومين الماضيين، وسيطرتها على منطقة “مشروع 1070 شقة” الملاصق للحمدانية.

وكانت مجموعة IRT الإخبارية التي يديرها ناشطون معارضون، في موقع فيسبوك، نشرت يوم أمس تقريراً روسياً مصوراً يظهر عدداً من عناصر ميليشيات النظام، من الشبيحة والأفغان، وهم يتجمعون في نقاط بمنطقة الحمدانية، في محاولة للإيحاء بأنهم استعادوا السيطرة على الـ “1070” كما زعم “فارس شهابي” أكبر مسؤولي التشبيح النظامي ودعاة الإبادة الجماعية في حلب.

يذكر أن حلوة نفسه كان نفى أول أمس أنباء تناقلها مدونون مؤيدون ومعارضون في مواقع التواصل الاجتماعي حول هرب محافظ حلب بسبب المعارك، بالقول “حاجتكن كذب وتقولو المحافظ هرب يخرب دياركن”.

Screenshot_8

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. مصير الشبيحة المعروف : هو خسارة الدنيا و الآخرة و أن يتسلط عليهم من اعانوه على ظلم الناس

  2. شادي حلوة الحق اعمل عملية انغماسية في أقرب مجرور مثل حسن زميرة لأنه الشباب قربوا يكمشوك و تخيل شو رح يعملوا فيك

  3. يا شادي عليك بالمهدي سلاموووو الله عليه… هو بيمون عليهم

  4. كتير مضحك شادي حلوة و هو عميتكلم عن الشرف و النزاهة و مكافحة المفسدين
    يعني انفصام في الشخصية : بيدافع عن اللي عميقتلوا الناس و يهاجم اللي عميسرقوا الناس

  5. وبذلك ضمن القذر حصته. هل اصبحت آية الشيطان اكبر مختلسي تريد الخمس من الشبيحة؟

  6. شادي حلوة شادي حلوة شادي حلوة ما ني عارف سميك شوشو الحلوة وشوشو شحاطة وشوشو الكذاب هي الافلام مو على حدا اذا كنت بهذا الفيلم تبرء نفسك من اهل مدينتك فهي بعيده عن اسنانك الكل بيعرفك ولا تنسى هناك وحوش بالجيش الحر لهم زمن طويل صائمون وينون ان يفطروا عليك انشاء الله انت وكل من ينهب او يقتل وإلا ماذا تمسي هذا التوحش من قبل عسكر نظامك لانهم يعرفون جيدا اذا ما قاتلوا حتى الموت وسرقوا الان لن يكون لهم حظ فيما بعد واكبر دليل على ان معنويات الجيش الفاشل بانهم لن يبقوا مسطرين على ما حققوه هو انهم ينهبون ويسرقون كل ما يقع بايديهم وهذا السبب نفسه الذي يجعلهم يخسرون المواقع التي اخذوها لانه لا يوجد لديهم الوقت ليكملوا ما انجزوه يريدون ان يخرجوا ما سرقوه من المناطق لذلك يتخلون عنها بسرعة ولهذا السبب يجب على القيادة الحكيمة ان تجز هؤولاء من رؤوسهم فهمتي يا شوشو الحلوة

  7. والله ياجماعه شكلنا لازم نعبد لهل ابن الكلب بشار طلع اله ومالنا خبر شو هاد الي صاير العالم كلو واقف لجنبو والشعب السوري عم بندبح صرنا نتمنا نكون حيوانات باللكي جمعية الرفق بالحيوان نسمع صوتها وتطلع مظاهرات عشان تمنع قنل هل الحيوانات