فارس شهابي يهدد من يكشف أكاذيبه على مواقع التواصل الاجتماعي بتطبيق قانون ” مكافحة الإهارب ” عليه و على أهله !

هدد فارس الشهابي، عضو برلمان بشار الأسد، وأحد أبرز رموز التشبيح ودعاة الإبادة الجماعية بحق المدنيين، المعلقين على صفحته في فيسبوك، بتطبيق قانون مكافحة الإرهاب عليهم وعلى أهلهم.

وكان الشهابي يغطي كما مشاهير إعلام النظام على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل المعارك الدائرة في الراموسة و “المدفعية”، مطمئناً جمهوره الموالي على حسن سير العمليات العسكري، رغم الخسائر الفادحة التي تتكبدها الميليشيات العراقية والإيرانية والأفغانية واللبنانية المدافعة عن بشار الأسد.

وجاء في أحد منشورات الشهابي : “جيش الفتح يعلن انكسار الموجة الخامسة لما يسمى ملحمة حلب أمام أسوار الكليات العسكرية جنوب غرب حلب وتكبد المسلحين خسائر كبيرة .. والقنوات الإعلامية الوطنية تنقل مباشر من قلب كلية التسليح.. الله محيي الجيش .. الاتصالات بين المحششين وقادتهم تؤكد كلامي”.

ورد مدونون وناشطون معارضون على صفحة الشهابي بنشر صور تظهر مقاتلي الفصائل داخل ” مدفعية الراموسة ” وبقية المناطق التي تمت السيطرة عليها، مكذبين ادعاءاته.

أما رد الشهابي فكان بحظر “جميع البعير” التي علقت على صفحته، مهدداً بـ “تسليم أسمائهم للجهات الأمنية أصولاً لتطبيق عليهم قانون مكافحة الإرهاب”، ولم يكتف شهابي بذلك بل قال بأنه سيطبق قانون مكافحة الإرهاب على أهلهم أيضاً (!).

ويستخدم معظم المدونين المعارضين سواء داخل سوريا أو خارجها، أسماء مستعارة، خوفاً من اعتقال نظام بشار الأسد لهم أو لأهليهم، بتهم الإرهاب والنيل من هيبة “الدولة” ووهن عزيمة الأمة.

ويقوم الشهابي وغيره من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الموالين، من إعلاميين ومسؤولين وناشطين، بترويج انتصارات وهمية للنظام مع بدء كل معركة، قبل أن يختفوا لمدة يوم أو يومين بعد تبين كذبهم وظهور خسائر ميليشياتهم.

يذكر أن الشهابي قام بحذف “البوست” بعد أن تأكد من فرار ميليشيات بشار الأسد من الراموسة و”المدفعية”، وسيطرة الفصائل المعارضة عليها.

Screenshot_1 - Copy

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. (قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُم بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104) .

  2. ولسه الناس بتسأل ليش فامت الثورة ولاتسأل كيف كنا نعيش مع هؤلاء الحيوانات والمجرمين؟ يعني شيء طبيعي في سوريا الأهبلوف بأن تسلم اسم من يعلق على صفحتك للجهات الأمنية (أصولاً) أما ماذنب أهله لتطبق عليهم إرهابكم المسمى قانون مكافحة الإرهاب؟ وللأمانة فالموالي الغير علوي أشد قذارة وخسة من الموالي العلوي بما لايقارن وما هذا المن.. إلا نموذجاً لتلك الفئة القذرة أمثال الحسون ومأمون رحمة وعارف الطويل وخالد العبود وميادة الحناوي …..

  3. اللي بشوف تعليق الشهابي بفكر انو نحنا عايشين بسويسرا وانو الشغلة قوانين وتطبيق قوانين
    حبيبي الشبيح الشهابي نظامك عبارة كائن اقرب ما يكون للحيوان وكل ما يفعله ليس تطبيق قوانين متل ماحكيت هذا اي إنسان بعارضه بقصف بيته وبيت أهله وحارته ومدينته بالبراميل التي هي عبارة عن اغبى سلاح في العالم
    طز فيك وبقوانينك وببشارك وبالافغاني والايراني والروسي
    وبالحلبي لحق الباص

  4. معك حق يسايد شهابي أن نفقد صوابك .. فقد ذهب جهد نظامك وجهد إيران وروسيا وحزب الله وبقية الكتائب والشبيحة والنبيحة وتجميعهم العتاد والأسلحة الثقيلة والخفيفة لمعركة حلب خلال الستة أشهر الماضية وحاصرتم حلب وقام طيران روسيا بحرق الأحياء في المدينة والقرى والبلدات المحيطة بها ، وقطعتم طريق الكاستيلو ، وفتحتم المعابر لتفريغ حلب من سكانها وإعتقدتم أن حلب سقطت .. وفجأة إنقلبت الطاولة عليكم وأصبحتم محاصرين وسقطت أعتى قلاع النظام وقطعاته العسكرية وإنسحب حتى جنود النخبة من حزب الله إنسحاباً كيفياً .. معك حق فقد طاش حجرك .. ولكن ندعو الله أن تعيش وأن ترى المصيبة الكبرى ونظام الأسد وقد وهو ينهار كلياً وبشار الأسد في أيدى المجاهدين والثوار .. وأبشرك بأن ماتكابده لن يذهب هباءاً فقد وعد الله أن يحشر المرء مع من أحب ، ولن يذهب حبك لبشار والإيرانيين والروس هباءاً فهم من تحب .

  5. نعم عضو مجلس التشبيح والنباح يهدد الى متى يا حثالة البشر سوف يجنمع تحت قبة البرلمان السوري والدبلوماسية السوريةو الخارجية اقصد هنا ايضا الحثالات والعاهات وابناء الخونة والجواسيس هذا الجرو المدعو شهابي وهو ابعد ما يكون عن الفارس والفروسية هذا الكر الذي البس لجام الفرس فظن انه فرس تاريخ عائلته بالتشبيح والسرقة والخيانة موجود واسألوه لماذا يحمل جنسية اخرى وماذا يفعل خاله الخائن هناك
    نعم ما اجمل ولا اشرف حين يتغنى ابن العاهرة بالشرف
    وليس هناك اروع من أن يحاضر في الشرف ابن الرقاصة نعم البعير لديه شرف أكثر من كل عائلتك لما وجمعا فتعلم واشرب من بوله عله يصيبك بعض الشرف
    يا جرو نذكرك فاقد الشيء لا يعطيه انت ومجموعة اللصوص وبين قوسين العرصات ليس لكم من الامر شيء فتكلم على قدك

  6. وين المعارضيين اللي بيقولوا العلوية والمسيحية يدعمون النظام؟ هالحمار مانو سني أبا عن جد؟؟؟

    1. مين اللي علمك على نسب هالحمار روح اسأل أهل الباب اللي منها هالحمار هناك ثلاث عائلات درزية قي الباب ومنها عائلة الشهابي

    2. إلى سوري جديد: كلامي خطأ يا أخي. للأسف فارس شهابي مسلم سني والكثير من آل شهابي السنة الشرفاء تبرأوا منه وقاطعوه.

  7. والله خربت ايامنا بوجود مثل هؤلاء الديوثين لن تكون لبلدنا شان انا رايي كتائب ابو عمارة تشوف شغلها وتخرس هالابواق هذه

  8. ولسه شادد ضهرك بعصابات ومليشيات امن عصابة القرداحة ايها العاق الجبان …. فهؤلاء نسمع عوائهم بكافة الارجاء ويفرون كالفئران الى جحورهم واقبية مواخير القتل والتعذيب والاجرام، فارس الشهابي ايها الخنزير الوغد جعيرك العالي من شدة الآلم والقهر والخازوق الخارق الحارق الذي توغل بك وبنظامك وكل حلفائكم والمرتزقة والمجرمين… حلب حرة وكل وسوريا ويلعن روحك على روح سيدك البهيم ابو حافر.

  9. فعلا البعرة تدل على البعير وها انت ايها البعرة تدل على البعير التي هي رغم انها حيوان من خلق الله فهي افضل واشرف وانظف منك ياحثالة الشعب السوري العظيم .

  10. اولا يرجى من الاخوة ان تعرفونا ما هو عمل هذا الشيئ المدعوا فارس الشهابي ولماذا يحمل السلاح ويهدد من ام لانه طلع كذاب امام انصار الاسد يجب ان يعرف كل من هو مؤيد لنظام الاسد الى الان ان حقيقة هذا النظام انه ارهابي منذوا اربعين سنة والى الان مازال على اجرامه

  11. كنت بدي اكتب تعليق مناسب لهذا الحيوان القذر .
    لكن الشباب ما قصروا ( و أقصد بالمجاهدين و شباب عكس السير )
    لدرجة انهم ……… عليه و على مخابراته و على رئيسه القذر
    لذلك سوف اكتفي بقراءة التعليقات المنشورة .

  12. نحن عائلة الشهابي نتبرء من هذا الشبيح وانه لايمثل الانفسه

    واما العائلة لقد قدمت الكثير من الشهداء والمعتقلين والدعم

    لهذه الثورة

  13. يا جماعة اسمحوا لي أن أشرح لكم بعض الحقائق فأنا من الباب وأعرف هذا اللقيط المسمى فاسس شهابي:

    1. تعرض هذا الصبي في صغره إلى مشكلة يعرفها أهل الباب وهو كان صبيا حلوا في صغره.
    2. اصيب بعقدة نفسية لازمته طوال حياته فصار ينتقم بشكل غير مباشر من مجتمعه.
    3. يعرف عن هذا الشاب حبه بالتشبه بالنساء و أسألوا أقربائه عنه.
    4. بيت الشهابي جماعة محترمين وهذا لا يمثلهم.

    هذا باختصار.