بالفيديو .. أمريكية تدعي اختطافها و اغتصابها على يد ” رجال فضائيين ” !

على الرغم من عدم العثور حتى الآن على أدلة علمية ثابتة على وجود كائنات فضائية تعيش على كواكب أخرى غير الأرض، إلا أن البعض يزعمون من وقت لآخر مشاهدة أو التواصل مع هذه الكائنات، وتقول سيدة أمريكية إنها تعرض للاختطاف والاغتصاب على يد مجموعة من الرجال الفضائيين.

وخلال مقابلة مع قناة “إيرث ميستري نيوز” ادعت ليزا تيني (40 عاماً) أنها تعرضت للاختطاف من قبل الكائنات الفضائية منذ أن كانت في السادسة من عمرها، وقام بعضهم باغتصابها، في حين عاملها آخرون وكأنهم أسرتها.

ووفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، تصف ليزا الكائنات الفضائية التي اختطفتها مرات عديدة بأنها تشبه الرجال الآليين ولديها ذراعان وساقان، كما أن هذه المخلوقات تمتلك آذاناً صغيرة وعيوناً سوداء اللون تشبه النقاط. وكما هو الحال عند البشر، هناك رجال فضاء طيبون وآخرون أشرار، بحسب ما نقلت صحيفة إكسبريس البريطانية.

وعلى الرغم من التجربة القاسية للاغتصاب التي تعرضت لها على يد الفضائيين، تقول ليزا إن بعضهم كانوا أكثر عطفاً وحناناً، وكانت تشعر بالطمأنينة عند زيارة واحدة من هذه المخلوقات تشبهها بوالدتها.

وأشارت ليزا في المقابلة إلى أنها تريد للناس التوقف عن الشعور بالخجل والخوف من وصفهم بالجنون، لدى حديثهم عن التواصل مع الكائنات الفضائية.

وتفاعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه المقابلة التي نشرت على الإنترنت، وقالت إحدى المعلقات إن هذه القصة مشابهة لقصتها، باستثناء أنها لم تلتق بالأخيار من الكائنات الفضائية.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. احضرولي هذه الحمقااااء التي سربت المعلومات عن هجوم اليوفو …إلى فرع المخابرات 701

  2. شو عرفك انهم فضائيين بلكي كانوا أشباح او من تحت الأرض :) خخخخخخخ