سيشهد غناء موال ” لو ضاع الوطن ” .. حفل فني في دار الأوبرا بـ دمشق بمناسبة ” عيد الجيش العربي السوري “

تقيم وزارة الثقافة النظامية حفلاً فنياً احتفالاً بـ “عيد الجيش العربي السوري” عند السابعة من مساء غد الأربعاء، في مسرح الاوبرا بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق.

ويحيي الحفل “الفنان عبد الوهاب الفراتي”، حيث يقدم مجموعة من أغانيه “الوطنية والتراثية” تليها مجموعة من اللوحات الراقصة للفرقة الوطنية السورية للفنون الشعبية.

ومن الأغاني التي سيؤديها الفراتي، بحسب ما أوردت وسائل إعلام النظام، “موال لو ضاع الوطن وأغنية يا وطن وموال عشق الوطن”، إضافة إلى وصلة من التراث الفراتي السوري.

__________

الصورة : قياديون في “الجيش العربي السوري”، قتلوا في سوريا، باستثناء قاسم سليماني الذي لا زال حياً يقاتل دفاعاً عن بشار الأسد.

الفيديو : وصلات غنائية لعبد الوهاب الفراتي

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يخربيتكم على هالماركات المقرفة من اي كنيف جابوهم ٠ ما هو ضيعتوا الوطن يا اخوات الشرمو٠٠٠٠٠٠٠٠ولسا بيقولوا الجيش العربي السوري ٠ يا حسرتاه قضوا على كل شيء جميل ٠ لا اعتقد بان الثورة سوف ترجع الى الوراء٠ انتهى حكم القرود مهما طال ٠ والثوار سوف يتخلصون من هذه الملة القذرة ٠ وسوف يسجل التاريخ اجرام هذه الملة ٠ وذاكرة اطفالنا سوف تظل حية للانتقام لآبائهم وأمهاتهم ٠

  2. ههههههههه ومن باب الرد على موال ضاع الوطن سيغني على الأرجح فرع الجوية موال العودة لحضن الوطن ؟ يخرب بيتكم على هالتهريج والمسخرة وعلى صرف الأموال بسخاء وعلى سرقة أضعافها فقط لأجل الدبك والرقص والتهريج السمج السخيف لإقناع مريديكم الحمير بأن كل شيء على مايرام في سوريا الأهبلوف.