المدير السابق لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية : يجب قتل الروس و الإيرانيين لتسوية النزاع في سوريا

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، إن وزارة الخارجية الأميركية لم تعلق على تصريحات النائب السابق لرئيس وكالة الاستخبارات المركزية، مايكل موريل، الذي دعا إلى الوقوف ضد روسيا وإيران في سوريا، بما في ذلك من خلال قتل “سري” لممثلي هذه البلدان.

وقال ممثل وزارة الخارجية لوكالة “نوفوستي” حول الطلب  بالتعليق على تصريحات النائب المتقاعد لمدير وكالة المخابرات المركزية: “نحن نطلب منكم الاتصال بالمراكز الإعلامية والسياسية الخاصة بالشأن السوري”.

وأجاب النائب السابق لمدير وكالة المخابرات المركزية، مايكل موريل، على قناة “سي بي اس”، على سؤال عما إذا كان ينبغي قتل الروس والإيرانيين لتسوية النزاع في سوريا،  بالإيجاب.

وقال ينبغي، أن يتم ذلك بشكل سريّ، بحسب الوكالة.

وتحقيقا لهذه الغاية، في رأيه، يجب على واشنطن دعم المسلحين في سوريا بنشاط أكبر. ويعتقد موريل، أن كل هذا “سوف يضع الضغوط على دمشق وطهران وموسكو للتوصل إلى حل دبلوماسي”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. نحن اصلا باذن الله سنقتلهم ولن يكون لهم وجود ولسنا بحاجة من توصية لاحد ندعهم يرسلون ما يشاؤون من جرذانهم لان مصيرهم القتل باذن الله المعركة الاخيرة اظهرت جبن وغباء من نقاتل باستثناء بعض العناصر المخنثة اللبانية اللتي حاولت الاسترجال فالباقي هراء لذا لانريد اسرى وخاصة من اللبنانيين التنتات او العراقيين الحثالى اما العساكر المجندة من ابنائنا من اصر على القتال يقتل ومن اراد الفرار يذهب الى اي مكان

  2. هذا هو الشخص الوحيد الفهمان في الإدارة الأمريكية …. نعم يجب قتل كبار قادتهم في كل مكان وجميع من دخل غازيا لسوريا.

  3. علاكين فاضي …كلهم بس يتقاعدوا أو بدهم يترشجوا لشي منصب بيبلشوا يزاودوا وينافقوا أكثر …. رفع الفيتو الأمريكي على تسليح المعارضة كفيل بإنهاء كل شيء ….. ما بدها نفاق