وزير دفاع بشار الأسد يزور الجبهات في حلب ( فيديو )

وزير دفاع بشار الأسد يزور الجبهات في حلب ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. غريب هالمرة ما هتفو لبشار رئيسهم واضح انو الجماعة متوترين وخايفين كتير وحاسين اني وضعهم المعنوي منهار الله يخزيهم ويدحرهم وتتحرر حلب الشهباء من هالخونة أتباع الفرس والروس

  2. وماذا تنفع زيارة وزير الدفاع لحلب وغالبية جيشه مرتزقة أفغان أو عراقيون أو إيرانيون أو لبنانيون ؟ لقد قام قبله معلمه وأستاذه قاسم سليماني بزيارة حلب وحشد على مدى ستة أشهر العدة والعتاد والجند والأجناد وكان إستعداداً تحدثت عنه القنوات الفضائية والإذاعية والصحف والمجلات ، وماذا كانت النتيجة ؟ كانت النتيجة عندء بدء المعركة أن جاءت الأوامر لجند قاسم سليماني ولجنود النخبة في حزب الله بالإنسحاب الكيفي من أرض المعركة .

  3. كروش وموديلات غلط ووجوه يشع منها الغباء واللقلقة وأحلى مقطع بالفيديو لما حمار برتبة لواء يشرح لجحش برتبة عماد ساحة المعركة هههههه وجايبين كام عسكري بهندام نظيف لزوم الديكور وفي ختام الزيارة دبك وهتافات وشعارات وبالروح بالدم سيفدون الأهبلوف هههههه الواحد بعد هالفيديو يطمأن بأن معركة حلب ستكون سريعة جداً بإذن الله وسيتم كنس هؤلاء الحمير واللقاليق إلى أقرب حاوية زبالة ولكن يبقى السؤال ما بده وزير الدفاع يتعشى بطاطا مسلوقة وبندورة مع العساكر من باب التواضع والتضامن كما فعل الأهبلوف من قبله؟ههههههه شحاحيط بجيش أبو شحاطة.

  4. وماذا تنفع زيارة وزير الدفاع لحلب وغالبية جيشه من المرتزقة الأفغان والعراقيون واللبنانيون والإيرانيون .. لقد قام قبله معلمه قاسم سليمان القائد الإيراني الجهبذ بزيارة حلب وصار له يحشد لمعركة حلب ستة أشهر وجمع لها الجند والعدة والعتاد ، وطبل وزمّر .. وماذا كانت النتيجة عند بدء المعركة ؟ لقد صدرت الأوامر لجنود الأسد المرتزقة ولجنود النخبة في حزب الله بالإنسحاب الكيفي من أرض المعركة .. والقادم سيسوءهم أكثر بإذن الله .

  5. هههه.شي مضحك.وزير دفاع جيش ابو شحاطة يدنس حلب الأبية بعد هزائمه المتكررة بالرغم من جلب ذيل الكلب بشار الخنزير ارهابيي العالم من الفرس المجوس والروس الخنازير والصهاينة الانذال ومليشيات الشيعة القذرين ليدافعوا عن كرسيه الاعرج تنفيذا لشعاره الذي طرحه في بداية الثورة،،الاسد او ندمر البلد،، هيهات سوف وباذن الله ينتصر السوريون على الاشرار مرتكبي الجرائم وعلى رأسهم الشيطان النجس بشوشة الاسد الماسوني

  6. ضباط حمير حقهم نصف فرنك!!
    لو فيهم كرامة او حياء
    بيبقوا تحت امر روسي او إيراني او حتى تحت امر الحيوان بشار
    بس شو بدو يحكي الواحد

  7. هذا الفيديو مضحك جداُ
    أولاً هم يضربون لوزير الدفاع التحية العسكرية وهم يعلمون وهو يعلم بأنه طرطور .. لاوزن له ولا قيمة مثله مئل جميع وزراء الدفاع الذين سبقوه.
    ثانباً كل ما سمع وزير الدفاع من جنوده البواصل من شرح وتفصيل عن تقدمهم وإنتصاراتهم هو كذب في كذب وهو مشارك في مسرحية الكذب والدجل.
    هل خلق الله أجحش من هؤلاء وأولهم سيدهم ذيل الكلب؟

  8. ومصدق حالو الحمار أنه وزير دفاع
    لو إستحدثو منصب عسكري جديد وأسموه “وزير مؤخرتي” لكان لصاحبه مكانة وكلمة أعلى من مكانة هذا الخ*ى.

  9. العماد فهد جاسم الفريج واجهة “سنية” شكلية يتعكز عليها نظام الأسد النصيري الطائفي و هو ليس سوى شخصية هزيلة له دور محدد يقوم به و يتمثل بإطاعتة أوامر بشار الأسد، وحتى أوامر أصغر رتبة عسكرية وأمنية نصيرية متنفّذة، يعني لو ضربه ملازم نصيري “كف” على خده الأيمن لمنحه الفرصة لضرب خده الأيسر .

  10. ليس وزير بل لا شيء ولا علاقة لأي مسؤول سني في سوريا بأي ادارة وليس بيده شيء والحرب قيادتها ليس بيد وزير ولا حتى بشار. بشار مجرد متابع للأخبار مثلكم مثله فما بالكم بوزير ليس علوي ولا من الأقليات؟ ثم اصلا هؤلاء بالكاد يجدون وقتا لتنظيم وتأمين مرور الطائرات المعادية فكيف بإدارة معركة؟ هههه

  11. كلو أيام ويستعيدو كل شيء فمعهم كل جبابرة الأرض معهم روسيا ومعهم إيران ومعهم شيعة العراق ولبنان وأمريكا بالسر.
    ومعهم سلاح الطيران فكيف سيهزمون. حلم من الاحلام الوقوف أمامهم.
    النتيجة محسومة إيران سيطرت على العراق وسوريا.
    الدور على السعودية والخليج.