الاحتلال الروسي يقلد قائد ” لواء القدس ” وساماً بعد هروبه مع عناصره من معارك حلب الأخيرة ( صور )

الاحتلال الروسي يقلد قائد ” لواء القدس ” وساماً بعد هروبه مع عناصره من معارك حلب الأخيرة ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. للأسف ما كنت أتصور أبداً أن يكون هناك أي مؤيد فلسطيني لهذا النظام الذي عاش على خيانتهم و قتلهم و المتاجرة بقضيتهم و لكن هناك لكل ملَّة بالوعة.

  2. هههه عطوه مرحى. ما لصقوا على راسه نجمة؟ أو صورة الرئيس المفدى بوتين؟
    على كل حال بكرا أهله بيعطوهم كيلو برغل أو علبة بسكوت.

  3. غالبية شعب فلسطين المنكوب تقف مع شقيقها شعب سوريا المنكوب ، و لكن لكل قاعدة شواذ. ما يسمى لواء القدس يتبع “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” و هذه الجبهة هدفها تحرير فلسطين من الفلسطينيين و ليس من الاحتلال . هذه الجبهة تتبع النهج الستاليني الصارم في الإلحاد و بالتالي هي مع روسيا “التي لا تزال ملحدة” و بالطبع مع بشار .
    يتناسى شبيحة هذا اللواء ما فعله جيش حافظ و بشار من بعده بالفلسطينيين في مخيمات لبنان و سوريا ، و ما يهمهم هو فقط شهواتهم و نزواتهم الشخصية التي من أجلها هم مستعدون لبيع كل شيء.

  4. ههههه وين تصرف هذه هلا عرفت هاي تصرف بروسيا ثمنها عشر عاهرات نيالو هالعاهر الزنديق خاين العشرة والملح

  5. هاد البغل من بيت رافع معروف حرامي كبير هو وكل قرايبينو هدول بيت رافع أغلبهم من جماعة أحمدجبريل عميل المخابرات السورية وأكترناس سرقو في حلب الجديدة وقرى حلب الجنوبية والشرقية والشيخ نجار وعند المعارك اول ناس بيهربو للمخيم ويبقى شبيحة حلب في الواجهة يواجهون مصيرهم اما القتل أو الأسر وفي كتير من شبيحة المخيم هربو لأوروبا لأنن وسخو كتير وراح يتحاسبو سواء كانت الكفة للثوار أو النظام لأني حتى النظام كاشفهم بس هلق مستفيد منهم كتير.

  6. كان النظام يعلق جماعة فتح مثل الخرفان ويجلدوهم اذا واحد منهم غادر سوريا الى البنان ومع ذلك يحاربون لاجله يااخي شي غريب عاش هؤولاء بيننا وتقاسمنا معهم كل شيئ والان يردون الجميل بمساعدة النظام الفاشي بقتل اخوانهم السوريين

  7. فينا نسأل ابن هالمتعة لواء القدس شو عم يعمل بحلب
    ما يروح يحررها
    يلعن ابو هالدقن شو نجسة و مقرفة