ترامب : أوباما و هيلاري المحتالة هما من أسسا تنظيم ” داعش ” !

اتهم المرشح الجمهوري للبيت الابيض دونالد ترامب مساء الاربعاء الرئيس الامريكي باراك اوباما “بتأسيس″ تنظيم الدولة الاسلامية، كما اتهم منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون بانها “شريكة في تأسيس″ هذه الجماعة الجهادية.

وفي تجمع انتخابي في فورت لودرديل في ولاية فلوريدا (جنوب شرق)، اتهم الملياردير اولا اوباما بانه زرع “الفوضى” في الشرق الاوسط، ثم قال ان تنظيم الدولة الاسلامية “يكرم الرئيس اوباما”.

واضاف “انه مؤسس (تنظيم) الدولة الاسلامية في العراق وسوريا”. وتابع “انه مؤسس الدولة الاسلامية في العراق وسوريا، اليس كذلك؟”. وكرر “انه المؤسس! اسس الدولة الاسلامية في العراق وسوريا”.

وتابع ترامب “واقول إن الشريكة في التأسيس هي هذه المحتالة هيلاري كلينتون”.

وكانت كلينتون رأت الأربعاء أن منافسها الجمهوري دونالد ترامب قد بالغ بدعوته مؤيدي حيازة السلاح في الولايات المتحدة إلى مقاومتها في حال وصلت إلى البيت الأبيض في تشرين الثاني/ نوفمبر. وقالت في دي موين (ولاية أيوا) “أمس، كنا الشهود على آخر التعليقات من سلسلة التصريحات التي تخطت الحدود”.

وتطرقت المرشحة الديمقراطية إلى “قسوة” خصمها حيال عائلة جندي أميركي مسلم قتل في العراق في 2004، وانفتاحه إلى دعوة دول أخرى لحيازة أسلحة نووية، والآن “تحريضه على العنف”. وقالت “كل من تلك الحوادث تظهر أن دونالد ترامب لا يملك الشخصية المطلوبة ليكون رئيسا وقائدا أعلى للولايات المتحدة”.(AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. هههههههههههههه
    ضحكتنا عالصبح
    بتوقع هذا الترامب عقله يطبق على عقل المخبول اللي عنا بشار

  2. صدقوني إنّو هالترامب الحمار يصلح لحكم سوريا بدلا من اهبل القرداحة ٠

  3. صدق هذا الشرير، كانت صهاريج النفط الداعشية تجتاز الحدود على مسمع ومرىء العالم ولا احد يحرك ساكناً

  4. ما شافوهم و هنن عم يسرقوا سافوهم و هنن عم يتحاسبوا

    بلشت الفضايح و نشر الغسيل الوسخ و بكره ياما ح نشوف

  5. نعم المخابرات الأمريكية هي من اسست تنظيم داعش لتجعله ذريعة لتدمير ما لم يستطيع النظام السوري تدميره في سوريا
    و معظم مقاتلي داعش مغرر بهم و لا يعرفون حقيقة ( قيادة التنظيم العميلة لأمريكا ) و لصرف الأنظار عن جرائم بشار الأسد و نظامه الى جرائم داعش الهوليودية و لتنفير الناس من الاسلام و حكم الشريعة الاسلامية

  6. يخربيتك يا ترامب طلعت أفجر من بشبوشة بن حافيييظ بن انيسسسسسي ٠ أنا من الان رح خبرك انك خريت وما دريت بالانتخابات ٠

  7. جئت متأخرا لتكتشف هذه الحقيقة ..لأنه نفس السيناريو الذي اخترعة بوش بالقاعدة لتدمير العالم ..و الأن بأختراع داعش سيتم تدمير ما تبقى…

  8. كلما بشوف ترامب على التلفاز بتذكر جورج بوش …. يا اخي لم كان بوش يحكي ما كنت تسمع و لا صوت كلب في العالم من بوتين وجر…. الو رهبة اخو الحافينة.

  9. صدقت أبو حسين أوباما هو من أسس داعش بالتعاون مع أبناء جلدته وملته ايران وأرسل لإيران الطائرات المحملة بملايين الدولارات لدعم بشار وقتل الشعب السوري