شرعي جيش الفتح الداعية السعودي ” عبد الله المحيسني ” يتوعد النظام بعد فك الحصار عن حلب بإلقاء خطبة في ساحة سعد الله الجابري ( فيديو )

شرعي جيش الفتح الداعية السعودي ” عبد الله المحيسني ” يتوعد النظام بعد فك الحصار عن حلب بإلقاء خطبة في ساحة سعد الله الجابري ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫22 تعليقات

  1. أنا استغرب كيف اختاروا الحيوان ابن الحيوان بشار
    مابيعرف يحكي كلمتين بدون مايتأتئ رئيسا
    ولم يختاروا شخصا كالمحيسني
    ببيض الوجه

    بارك الله فيك محيسني
    وخاصة ذكرك صراحة
    لا تمسوا المسيحيين بسوء

    1. ايتها الاخت المسيحية السورية اشكرك لانك استعمت باذنيك وقلبك وعقلك لما قاله الشيخ المحيسني وانصفت وارجو الله ان تصل رسالتك الى كل صاحب عقل . الحمدلله وارجوه تعالى ان يتم نصره علينا في كل حلب وكل سوريا

    2. خييتي “مسيحية سورية” الظاهر مانك قرياني قصة ليلى والذئب
      بس أنا أكيد بعرف أنو معلق ميتذاكا اخونا …وهو مبين انو حكي أتباع بوجولاني

    3. اكتب نصيري وما تخجل
      لسا فاضي تقرا ليلى والذئب يا ابن الحرام

    4. لقد قال: إن شاؤوا فليبقوا برحمة الإسلام!!!! هل تعلمين ما معنى ذلك؟؟!! بالتأكيد إما أنك جاهلة أو أنك كاذبة.. وإن أردت أن تعرفي معنى عبارته… أرجو أن تبحثي في غوغل عن ( أحكام أهل الذمة!!)

  2. الله اكبر ولله الحمد
    الله اكبر ولله الحمد
    الله اكبر ولله الحمد

    جزاكم الله عنا الف خير وثبتكم ونصركم على اعداء الامة بشار وحاشيته وحسن الشيطان ورسيا وايران المجوس

    شكراً لكم وحماكم الله

  3. ايييه الله يرحم الثورة السورية.. جيش الفتح وفيديو كامل ولحدث مهم لم نرى علم الثورة وعند ذكر كلمة ثورة لمرة واحدة في الخطاب أتت كلمة السنة بعدها بمعنى انتصار الثورة هو انتصار لثورة السنة فقط وباقي لطوائف لا وجود لها!

    عاشت سوريا حرة موحدة والدين لله والوطن للجميع

    1. نعم أردناها ” ثورة ” بدليل أنها أستمرت ( سلمية ) 6 أشهر .. ولكن النظام أختارها ” حرب طائفية ” .. حسنآ فلتكن حرب طائفية .. وعلى النظام وأنصاره تحمل نتائج ( خيارهم ) .. فلا تلومنا على خيارات النظام !

    2. تحياتي لك .. أتفق معك أن النظام اختارها طائفية والجميع غرق بهذه الطائفية لكن المشكلة أنه بالسنة الاخيرة ازدادت هالظاهرة بشكل كبير وطالت حتى الاشخاص المحسوبين على الطبقة المثقفة حيث لم يعد أحد يخجل بأن يقول بأنه طائفي وبشكل علني كالاعلامي غسان عبود مثلاً وهنا يتبين حجم الكارثة التي نحن بها .. يجب أن نوقف لغة الطائفية والثورة حتى لو تحولت لمسلحة يمكنها أن تبقى بعيدة عن الطائفية وهي كذلك حالياً لكن محصورة ببعض لمناطق فقط وتبقى بعيدة عن الاعلام وللاسف

    3. اخي الكريم لما القتل يتوفف كل شي الو حل بس المشكلة هلأ تحت البراميل و الصواريخ بدنا نتحمل بعضنا شوي لان الخطابات و لغتها السياسية رفاهية ما منقدر عليها حاليا

  4. نرفض وجود الاجانب قولا واحدا.. الثورة من سورية ولأجل سورية. وبايادي سورية. لسنا بحاجة شرعي ومفتي. العزة بشبابنا والخير بهم.
    رحم الله ثورة شعب.

    1. الاجانب هم الايرانيون والافغان والروس الذين دخلوا سوريا كمحتلين قتلة مجرمين لا يهمهم دم السوري مهما كان دينه أو انتمائه ويهمهم فقط مصالحهم بينما المحسني حفظه الله هو مواطن يجمعنا معه اللغة والدين والانتماء والأمل والألم والحدود التي فرقتنا عن بعضنا صنعها الاستعمار الاجنبي الذي نطالب ونحارب لطرده من كل الدول العربية من سوريا والعراق واليمن وكل الدول العربية.

      ربما يقول قائل أن حزب الله عربي ويحق له كما يحق للمحيسني أن يقاتل بسوريا والجواب أن حزب الله وكل الاحزاب العراقية الشيعية التي تقاتل بسوريا للأسف باعت هويتها العربية بدراهم معدودة وأصبحت خاتم بيد ملالي إيران ولقد قالها نصراللات زعيم حزب الشيطان صراحة بأحد خطبة المباسرة بأنه خادم مطيع لدى عمائم طهران السوداء.

      مشروع المحيسني ومن على شاكلته مشروع عربي هدفه رد الظلم عن العرب والمسلمين وحفظ دماء كل السوريين على اختلاف مشاربهم ولكن مشروع حزب الله وكل المليشات الشيعية بسوريا هو مشروع ايراني خارجي بعيد كل البعد عن الهوية العربية

    2. بس للتذكير صلاح الدين ” كردي ” وليس عربي ، ولكن جنوده من أهل الشام وعاصمته دمشق . فهل رفضه سوريين ذلك الزمان كما تفعلون أنتم ؟! هل قالو أنت أجنبي ونحن نرفض الأجانب ؟!

    3. جيش بشار يستورد الاجانب.. وجيوش الفتوح تستورد الاجانب. لماذا.. انا اري ان سورية فرغت من المعنى ( كوطن للسوريين ) نعم ارادها بشار ونفذها.. فرغها من اهلها.. ولكن الطرف الاخر ( ليس الثوار بل مايسمى بالمجاهد ) يقابل بشار بنفس النمط والمنهج.. وهذا مانرفضه من الطرفين. الثورة ثورة سورية فقط لاغير. لانريد غير سواعد سورية. بلدنا بلد الاسلام والاعتدال والمآخاة. لقت ذهبت مع الريح من دخول الاجانب. اعتذاري السديد لك ياشيخي المحيسني.. ولكنني جربت المعيشة ببلادك.. ( السعودية ) وعرفت مامعنى انك سوري ببلاد عربية اخرى. فلا تنظير منكم ولا علينا. اتركونا وشأننا.. وثورتنا سورية. ليست اسلامية وجهادية. واسقاط الطغة بايدينا ولو طال الزمان. قدمت سورية مايقارب المليون شهيد. وجاهزون لنقدم اكثر لنيل كرامتنا بايدينا. شكرا لكل من تفهم كلامي ورأيي.. وشكرا لكل من فكر ان يهاجمني. فبكل الحالتين برأيي انا انتصر.

  5. الله اكبر الله اكبر ولله الحمد من قبل ومن بعد حفظكم الله يابطل وجعل هزيمة الروافض النجسة على يديك ومن اعانك من الصادقين من حولك وعدت ووفيت شعب طيب بحاجة الى انسان صادق على خلق كريم خلق النبوة وصحب النبي ولو كنت فظا غليظ القلب لانقضوا من حولك قد هذا الشعب الى مايريد رب العزة فبه ترفع راس الاسلام وبك يرفعون رؤوسهم شعب عظيم بحاجة لقائد عظيم مثلك فلا تبحل بالقيادة عليه حفظكم الله شيخنا المبارك وجمعنا بكم في الدنيا والاخرة في رحمة الله

  6. مسيحيين حلب وسورية ان شاء الله نظل اخوة مالهم مالنا وعرضهم عرضنا لن نقبل ان يمسوا بسوء او يهانو ابدا٠٠ابدا ان شاء الله

    1. بس ع ايد المحيسني رح تدفعوهم الجزية مشان ما تنقص روسهم مو هيك ؟؟

  7. الشيخ عبد الله المحيسني أحبه في الله و أتمنى له كل خير . لكن أرجو الله أن ينير أبصار الثوار المجاهدين لما يلي:
    بعد كسر الحصار عن حلب ، المطلوب المحافظة على هذا الكسر و توسيع المنطقة المحيطة به بحيث لا يكون الطريق مرصوداً نارياً . أنا لست مع التقدم باتجاه الجزء الغربي من حلب في الوقت الحالي ، و بدلاً من تمني إلقاء خطبة في ساحة سعد الله الجابري ، أتمنى أن يقوم الشيخ بإلقاء خطبة في ساحة الأمويين بدمشق.
    يا أخوتي و أحبتي ، أعود لتأكيد ما قلته منذ سنوات : التقدم لمتر واحد في دمشق يعادل التقدم بألف متر فيما سواها من مدن و بلدات لأن رأس الأفعى موجود في دمشق و لا أظن أن الطيران الروسي الجبان أو ما تبقى من طائرات بشار لديهم الحرية للعمل الهمجي الإجرامي في قلب العاصمة .

  8. بعد الثورة في ثورة

    لنرجع لاهداف ثورتنا

    عاشت سوريا حرة

  9. تالله إن وجهك يا شيخي ليقطرن ديمقراطية وحرية وحقوق إنساااان

  10. مع كل التقدير لكل مشارك في ثورة سوريا المباركة ضد النظام المستبد و مساعديه الأشرار ، أرجو الانتباه إلى أن الأعداء الخبثاء قد استدرجوا الثوار المخلصين لمعارك في شمال سوريا سهلة على الطيران الروسي في حميميم بينما أنامت غرفة الموك الأمريكية جنوب سوريا. صياح حسن زميرة عن حلب و نشيد الحزبالاتي علي بركات (احسم نصرك في حلب) لا يجب أن يخدعنا . المعركة الحقيقية مع النظام و حسم النصر يتم في العاصمة دمشق الغالية و ليس في أية مدينة عزيزة في سوريا الحبيبة. في دمشق فقط يتم إعلان إسقاط النظام و يكتسب مصداقية . لمثل هذه المعركة فليتم إدخار الجهد و بدء العمل الصحيح إن أردنا إنجاح ثورتنا.