القامشلي : قوات الأسايش الكردية تعتقل رئيس المجلس الوطني الكردي و تنفيه إلى كردستان العراق !

قالت وسائل إعلام كردية، إن قوات الأسايش الكردية في مدينة القامشلي، قامت بنفي ابراهيم برو، رئيس المجلس الوطني الكردي، إلى إقليم كردستان العراق، بعد اعتقاله يوم أمس السبت.

ونقلت شبكة “آرانيوز” الكردية، عن نواف رشيد ممثل حزب يكيتي الكردي في هولير/أربيل عاصمة الإقليم أن سكرتير الحزب ورئيس المجلس الوطني الكردي وصل الساعة الرابعة فجراً إلى الإقليم بعد نفيه من “سلطة الأمر الواقع”.

وشهدت القامشلي مساء أمس مظاهرات منددة باعتقال برو من قبل الأسايش.

ونقلت “آرانيوز” أيضاً، عن فرات ولي عضو اللجنة المنطقية لحزب يكيتي في ألمانيا، قوله إن “PYD بكل شخوصها ورموزها آيلة إلى السقوط والشعب الكردي سينتفض مجدداً وهذه المرة في وجهه لأنها بلغت من الاستبداد درجة لا تتماهى فيها مع نظام الأسد وثلته الأمنية فقط بل تعدتها، ولا بد أن يحاسبهم الشعب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الشعب يجب ان يحاكم الخائن .والخائن هو الذي ينام وياكل ويمرح عند اعداء الشعب ويرمي بين الحين والاخر تصريحات نارية عقب كل حدث ان كان الشعب نجح او فشل فهو اخطر من العدو نفسه على الشعب الحزين والفقير والمشرد يارب ابعدنا من شرهم

  2. بي واي دي فرضت نفسها واستحوذت عل ادوات فرض نفسها وعلى ادوات تلميع نفسها لأنهم لا يريدون الحرية للكورد لأن الكورد لن يختار ارهابيين قذرين