تركيا : ننتظر وفاء أمريكا بوعودها بشأن انسحاب الوحدات الكردية من منبج

قال وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، الإثنين، إن بلاده تنتظر وفاء الولايات المتحدة بوعودها بشأن انسحاب الوحدات المنضوية تحت “قوات سوريا الديمقراطية”، من مدينة منبج بعد السيطرة عليها.

جاء ذلك في تصريح صحفي عقب زيارة أجراها جاويش أوغلو  لزعيم “حزب الشعب الجمهوري” كمال قليجدار أوغلو، في مقر الحزب بالعاصمة أنقرة.

وأضاف الوزير التركي “هناك وعود قطعتها الولايات المتحدة ورئيسها أوباما بشأن انسحاب عناصر ب ي د المنضوية تحت (قوات سوريا الديمقراطية) من منبج إلى شرقي نهر الفرات عقب انتهاء العمليات، وننتظر من الولايات المتحدة أن تفي بوعدها، ونواصل اتصالاتنا بهذا الخصوص”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

    1. لو كنت زلمة يا ابن ز…ي كنت بتقتص من داعش يلي ذلت ذكوركون(لان ما فيكون رجال) قبل نسائكم .. من طول عمركون حريم و من ورا الشاشة .. قال داعس قال .. قول مدعوس و بيكون قليل عليك.

  1. لاأظن ان تلك القوات الكردية ضحت بعناصرها لتخرج من هناك بتلك السهولة

  2. على طائرات تركيا القاء مناشير على منبج بأقوالك او انك كذاب ومهرج

  3. شباب مؤيدين و معارضين عربا و كوردا .. هلآ منبج مدينة سورية و لا تركية كل كم يوم بينط واحد تركي و بيعوي؟

  4. الى كل سوري شريف
    ال pyd في محافظة الحسكة جالسين ينكلوا بالعرب اشد تنكيل ابناء الشوارع هم الحاكمين وسحب ابناء العرب الى معسكرات التجنيد الاجباري على قدم وساق دون تمييز من كان وحيد او مؤجل او مريض وهم بالخطوط الامامية امام داعش بالمعارك ومن يتراجع قيد انملة حتى ان كان تكتيك قناصات الاكراد يطلقن النار من الخلف عليه ( ان ما قتل على ايدي داعش يقتل على ايدي قناصات الPYD