للمرة الثانية خلال 4 أشهر .. بوغدانوف يلتقي معاذ الخطيب في قطر

قالت صحيفة الشرق القطرية، إن نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، سيلتقي الرئيس الأسبق للإئتلاف السوري المعارض معاذ الخطيب، غدا الثلاثاء في الدوحة.

وكان بوغدانوف قد أعلن في وقت سابق اليوم أنه سيلتقي ممثلين عن المعارضة السورية في الدوحة، لبحث “الأزمة السورية”.

والتقى بوغدانوف والخطيب في الدوحة في شهر نيسان الماضي، بحسب الصحيفة.

وكان تصريح بوغدانوف عن لقاءه للمعارضة السورية في قطر، أثار جدلاً قبل أن تصرح الهيئة العليا للمفاوضات أنه لا علم لها بأي لقاء، فيما أكد الرئيس السابق للائتلاف خالد خوجة أنه “لن يكون هناك لقاء أي من جسمي قوى ثورة ⁧‫#‏سوريا‬⁩ سواء الهيئة العليا للمفاوضات أو الإئتلاف مع بوغدانوف في الدوحة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

    1. ممتاز ، افراز جديد من المنحبكجية
      منحبكجية معاذ الخطيب
      يبدو أننا نحتاج لتحرير عقولنا قبل تحرير أراضينا

  1. الظاهر انو الروس وقعوا في حب معاذ ااخطيب وبدهم يسلموه شي منصب مهم.هيك الظاهر والعلم عند الله

  2. الناس مستغربة ليش عصابة الأسد ما بدها تترك الحكم و هي لازقة من ٥٠ سنة، هاي جماعة المعارضة امبارح شنترحفا اليوم سياسيين لا يشق لهم غبار و مش مستعدين يناقشوا اي شي ما بيناسب بيت علوش و فلان و علتان أقسم بالله السوريين مبتلين مش بالنظام بس. الشيخ معاذ إنسان صادق و شريف و عقلاني هلق جماعة الفنادق و المنتجعات بدهون يهروا نعمتوا لانه تعدى على خبزتهون.

  3. ما حدا يفتكر بأنه معاذ الخطيب صاحب نظرية الشمس تشرق من موسكو عم بيلوص وبيحر وبيجتمع مع هذا وذاك وبيتفلسف مشان مصلحته الشخصية !! أبدا ترى الشيخ عم بيعمل كل الشي هاد مشان مصلحة الشعب السوري مو مشان مصلحته !! لاأعرف فعلا من فوض معاذ الخطيب بالاجتماع مع ممثل قاتل أطفال سوريا ومن يمثل على الأرض ولايجوز القول بأنه يجتمع مع بوغدانوف بصفته الشخصية لأنه وفي الحالة تلك يصطحبه إلى بيته بالسر ويجتمع معه لاأمام وسائل الإعلام ؟ فعلا رحم الله امرء عرف حده فوقف عنده …. يذكرني معاذ الخطيب بشخصية أكرم الحوراني الانتهازية مع فارق كبير بأن الحوراني كان فاعلا في الأحداث أما الخطيب فهو نكرة ممنوع من الصرف.

  4. معاذ الخطيب تاريخ طويل في التعامل مع أجهزة المخابرات المحلية و الاقليمية و الدولية ، و الروس بيعشقوا هالنوع اللي بيسمي حاله براجماتي و هو في الحقيقة يعشق السلطة و المناسب و حب الظهور و البهورة

  5. معاذ الخطيب ما بيمثل الا حاله و هو بيعرف هيك منيح بس هو حلمه الصعود الى كرسي الحكم كبديل لبشار على دبابة روسية

  6. ليقف احدنا دقيقة صمت وليفكر ماذا في النهاية هي سيقضي طرف على طرف … لا …. هل ستدمر البلد …. نعم … لمصلحة من …اسرائيل تريد ارض بلا شعب … حدودك يااسرائيل من الفرات الى النيل…

  7. معاذ الخطيب رجل طيب لكن انهزامي ولا يصلح ان يمثل ثورة
    الثورة تعني طمس رموز الاستبداد الى غير رجعة

  8. مخطئ من يقول أنه لاقيمة للشيخ معاذ الخطيب والذي يعتبر الشخصية السورية الأولى بدون منازع والتي استهوت قلوب السوريين الصادقيين الغيورين على مصلحة سوريا
    وسيظل كثير من السوريين السلبيين مو عاجبها شيء, مرة تحت ذريعة أنو الإسلاميين لايصلحون لشيء ومرة تحت ذريعة أنو نظام الأسد لا يفهم إلا القوة.
    والشيء الوحيد يلي حارق قلب الكل أنو الشيخ معاذ لم يطلب السلطة ولايريدها وهو يتفاوض بقلب غيور من كونه سوري أصيل لا أقل ولا أكثر

  9. الاستاذ معاذ الخطيب’ همه الوحيد انقاذ سوريا وشعب سوريا من الدمار الذي يحصل’

  10. اقرء المشاركات و أيقن انه تربية النافق و ابنه لم تذهب هدراً، عندما وقف الخطيب في الجامعة المتعوسة و قال لابناء مُضفّر النواب اتقوا الله بشعوبكم و بالسوريين ماذا قدمتم لنصرة شعب يذبح؟ اليوم عناتر باب الحارة و الفنادق و الفيس عم يخونوا معاذ و بدهن يقصبوا الاسد من ألمانيا و النروج و يحرروا القرداحة من السويد و اسطنبول، يكفي خزبعبلات العالم كله مع كلاب الطائفة ما بقيت غير تركيا و كانوا بدهن يروحوها لولا انه العايش بتركيا اتراك مش عرب، تحية للسيد معاذ الرئيس السوري القادم انشاء الله.