أمير سعودي يجوب شوارع ” كان ” الفرنسية بسيارة فريدة قيمتها 2.5 مليون يورو

جاب الأمير بدر بن سعود أحد أحفاد العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز شوارع مدينة كان الفرنسية نهاية الأسبوع الماضي بأحد أحدث وأرقى السيارات الرياضية من نوع “بوغاتي تشيرون” في أول نسخة لها والتي يقدر سعرها بنحو 2.5 مليون يورو، وفق ما نقلت صحيفة “نيس ماتان” الفرنسية.

نقلت صحيفة “نيس ماتان” الفرنسية أن الأمير بدر بن سعود حفيد العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، اقتنى أول نسخة من سيارة “بوغاتي تشيرون” والتي يقدر سعرها بنحو 2.5 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن الأمير قام بجولة بسيارته الرياضية الفريدة نهاية الأسبوع الماضي في مدينة كان الفرنسية لافتا الأنظار قبل أن يركنها أمام أحد النزل الفاخرة في المدينة.

ورغم أن تسويق سيارة “بوغاتي تشيرون” لن يتم قبل شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل فإن الأمير السعودي اقتنى أول نسخة من هذا النوع والتي عرضت في الصالون العالمي للسيارات بجنيف مارس/آذار الماضي.

كما تعتزم شركة “بوغاتي” الفرنسية التابعة لمجموعة “فولكس فاغن” الألمانية إنتاج 500 نسخة فقط في العالم من هذا النموذج الرياضي.

ويأتي هذا الاقتناء الباهظ للأمير السعودي في وقت تواجه فيه السعودية عجزا كبيرا في ميزانيتها بلغ 80 مليار يورو معلن للعام 2016 نتيجة تراجع أسعار النفط في العالم. ( فرانس 24 )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. عين الحاسد تبلى بالعمى
    ولا أنا باستغرب مالو وحر في
    ان فجر حالوا العين عليه
    وان تشيك وساق سيارة فخمة العين عليه
    والله حيرتونا اف