صالح مسلم : النظام سينتهي عاجلاً أم آجلاً .. و قصفه لنا شهادة حسن سلوك يقدمها لتركيا

وصف زعيم حزب الاتحاد الديموقراطي الكردي صالح مسلم ما يقوم به النظام في الحسكة بأنه «شهادة حسن سلوك الى تركيا، خصوصا بعد التحرك الإيراني الأخير باتجاه انقرة»، مشيرا الى ان القصف استهدف أولا قوات الاسايش (الشرطة)، لكنه توسع ليطال وحدات الحماية.

وقال مسلم لصحيفة القبس الكويتية، إن النظام «المعتدي على القوات الكردية»، سينتهي عاجلاً أم آجلاً و “سيظهر نظام جديد تعددي لا مركزي ديموقراطي بعيد عن ذهنية البعث».

ونفى مسلم قيام قوات سوريا الديموقراطية بأي عمليات تطهير في منبج، مؤكدا ان مشروع قواته ديموقراطي، والاتهامات التي تطالها «بعثية، او داعشية، او اخونجية».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. هذه داءما نهاية تحالفات المنافقين تبدا بسرعه وتنتهي بسرعه واعلم يا صالح انك وقواتك البالونيه المنفوخه من الشرق والغرب ستنتهي مع نهاية النظام

    1. كلام جميل و صحيح.
      هذا البالون و قواته الكرتونية لن تبقى بعد انتهاء النظام و لا يوم و احد.
      السؤال هو هل ستعطيه أمريكا حق اللجوء أم سيضطر أن يبوس حذاء أردوغان ليسمح له بالهرب عن طريق تركيا؟

    2. مؤسف جدا جزء من القادة الاكراد في سوريا وقفوا في وجه الثوار السوريين و ساعدوا النطام الدكتاتوري الذي عانين جميعا منه

    3. تحالفات المنافقين وصف يناسب أكثر تحالفات المعارضة مع داعميها في قطر والسعودية وتركيا وأمريكا. النظام والاكراد لم يشكلوا أبدا تحالفا استراتيجيا ولكن اجتمعت مصالحمها في مكان واختلفت في آخر. التحالف الاستراتيجي الحقيقي هو بين النظام وإيران وحزب الله ولا أظن هذا التحالف مثل تحالفاتكم يا أنصار المعارضة

  2. فصيلان ارهابيان يتقاتلان الان في الحسكة. بالامس كانا صديقين يشتركان في قتل الشعب السوري البطل.ويقومان ضمن خطتهما بتفكيك سورية.الخونة الانجاس طالح اللامسلم والعميل لأعداء الانسانية وسورية وذيل الكلب بشوشة الصغير اختلفوا على تقاسم السرقات كما يفعل اللصوص دائما.لذلك ادى الى رفع السلاح كل في وجه الاخر.لعنة الله عليهما وسوف ينتهون معا لأن الله يمهل ولايهمل.

  3. وقت كنا نحكي أنو الاكراد عبكررو أخطائهم التاريخية وقت بيصدقو وعود الدول الشمولية كرمال يسكتو أو أن يدعمو الانظمة القمعية الي أول ما عذبت واستعبدت ..استعبدت الاكراد انفسهم … وقتها كانو يطالعولنا الاكراد يسبو ويكتبولنا هرربجي (مابعرف شو معناها) … ومافي واحد يحكي كلمة بعقل
    اللهم لا شماتة فالاكراد كشعب … اخوة واصدقاء وجيران

    لكن استغرب أنو سياسيين الاكراد لسا عبيحكو حكم البعث … البعث انتهى بانتهاء حافظ … ومن بعدو صار حكم الطائفة وحكم الفسدة … فما عاد حدا حكى بالبعث … بس لإن الاكراد بحبو يصورو المشكلة أنها قومية فبيحكو حكم البعث ((اللي كان يتشدق بالعروبة)) … فعليا هاد حكم نظام الخنزير النصيري والبعاثة انتهو من زمان

  4. رغم كرهي الشديد للنظام، لكن حكم بشار وبقاء النظام الف عام اخر ولا حكم الملحدين الاكراد.

  5. ستدفعون ثمن خيانتكم للسوريين وأولكم طالح مسلم لأنكم طغيتم وبغيتم وفاحت رائحة خياناتكم حتى أزكمت الأنوف وقد بلغتم أوج قوتكم كما بلغها نظام الأهبلوف بعد التدخل الروسي ومع ذلك مازلنا صامدين وننتصر بعون الله عليكم وعليه رغم طعناتكم المتتالية في ظهرنا ولكننا بقينا واقفين على أقدامنا نقاتل وكما لكل بداية نهاية فقد اقتربت نهايتكم ياخونة.

  6. بدنا تغيرولنا هاي الصورة تبع صالح وتحطوا الصورة اللي فيا تلفزيون صغير و قديم ….ع اساس انو هوي بسيط و مانو طمعان بش…..

  7. انا كردي وصالح مسلم لا يمثلني
    يكفي بقا دائما تنسبونا لهم ونحن منهم براء
    انهم يغتصبون صوتنا بقوة السلاح
    هم أسوأ من حزب البعث ولا يسمحون بتعددية واي صوت يخالفهم يقمعوه فورا

  8. غريب أن يتحدث البيك عن حزب البعث الذي انتهى عملياً في عهد بشار . شعار البعث القديم حل مكانه الآن شعار آخر هو (أمة فارسية واحدة ذات رسالة خالعة). ما كان حزب البعث العلماني القديم سوى مطية تسلل من خلالها النصيريون لكي يسيطروا على الحكم في سوريا . لبقاء هذا الحكم ، النصيريون مستعدون للعب على كافة الحبال : فارسية أو روسية أو أمريكية أو صينية أو حتى داعشية .

  9. ياحرام كلها مسرحية
    القتال والقصف والتصعيد
    في البداية تخويف كل المدنيين لاخلا الحسكة منهم عربا وعجما!!
    وبعد الهدوء
    عدم السماح بعودة العرب أسوة بالمناطق الاخرى!!!
    وهل يظنون اننا غافلون!!

  10. اللهم دمر الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين غانمين وأجعل سوريا بلد أمان

  11. يا عكس السير لا تكن عكس حق الرد و التعليق ! هذه التعليقات لا تدل أنها تعليقات ثوار و إنما تعليقات شبيحة و منافقين و مدافعين عن اجرام الأسد بحق الشعب الكردي و عندما تقع صواريخ بشار في مناطقهم فهي اجرام! عجيب أمر ال منافقين!

    1. تعليقات ليست ضد الاكراد ابدا انما هي ضد صالح مسلم وجماعته الا اذا كنت واحد منهم فهذا شئن اخر مسلم وجماعته عصابه تم بيعها من قبل روسي لتركيا على طبق من ذهب قلنها اكثر من مره ان صالح مسلم عباره عن ورقه مثل ورق تواليت يستعمل مره واحده فقط اما الاكراد فهم اخوتنا لهم ما لنا وعليهم ما علينا