قتلى و جرحى جراء تفجير استهدف ” صالة أفراح ” في غازي عنتاب ( محدث )

أصيب عدد من الأتراك، مساء اليوم السبت، جراء انفجار وقع في إحدى صالات الأفراح بولاية غازي عنتاب، جنوب شرقي البلاد، بحسب وكالة أنباء الأناضول.

وقال والي غازي عنتاب، علي يرلي قايا، في تصريح للأناضول، إن “التفجير الإرهابي وقع بصالة أفراح”، مشيرًا إلى سقوط جرحى (لم يحدد عددهم).

ولفت المسؤول التركي إلى إرسال عدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، دون تقديم مزيد من التفاصيل عن كيفية وقوع التفجير.

ونشرت مصادر إعلامية تركية ومدونون أتراك صوراً تظهر وجود قتلى وجرحى جراء التفجير.

متابعات

رويترز عن مصادر أمنية: 8 قتلى و60 جريحا في تفجير استهدف حفلا في غازي عنتاب

الأناضول : مقتل 13 شخصا في تفجير “#غازي_عنتاب” الإرهابي (حصيلة أولية)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. عصابات القتل معروفة اما داعش او البي كي كي ومن يساعدهم ومع ذلك يتمتع هؤلاء القتلة بتاييد علني او مبطن من الدول التي تدعي انها تحارب الارهاب وعلى راسها ايران المجرمة او حلفاؤها الروس

  2. حسبي الله وتعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله… يلي عم يعمل هيك شو برأيو …بطل مثلاً؟ تفوووو

  3. التفجيرات ضمن المدنيين اختصاص داعش والنظام ومن يسانده من المليشيات الشيعية والكردية وهو عمل خسيس يدل على عقليه صاحبه المجرمة وازدياد التفجيرات بتركيا من قبل وكلاء المجرمين السابقين هدفه تركيع تركيا واجبارها على التخلي عن الثورة السورية والقبول بالواقع الذي تفرضه الدول العظمى المجرمة لسير الامور بسوريا لصالح النظام وحلفائه.

    خلال مسار الثورة السورية لم يقم الثوار بأي عمل تفجيري بالمدنيين لأنهم يؤمنون أن ذلك من عمل الشيطان ومحرم عليهم واقتصرت أعمالهم الاستشهادية على من يقاتلهم ويقتل أهلهم ولكن من كان الشيطان وليّه يفعل ذلك وأكثر.

  4. لو الموقع المستهدف نقطة عسكرية عربة عسكرية نقطة تفتيش حاجز جيش كنا صدقنا .. بس الحمار يلي مدبر الموضوع باين عليه غبي و فاشل … اولا التفجير بدائي و يدل على غباء منقظع النظير شوية شرر من برا و الحمدالله المدنيين بالداخل ما حدى صرلوا شي .. منظمة متل باكاكا لو بدها تفجر كانت نزلت الصالة فوق رؤوس المدعويين بس الواضح انو العملية كلها من صنع المخابرات المنغولية لاتهام باكاكا .. باكاكا اختصاصها قطف رؤوس قادة الجيش المنغولي و جنوده مو مدنيين و اعراس و حفلات و هالخزعبلات قاعدين بتضحكوا عالعالم؟…المنغول احقر من على وجه الارض و الاحقر منون المعلقين يلي مصدقين هالكلام حمير بامتياز..يعني برأيكون باكاكا تركت الحدود و المواقع العسكرية و حواجز الجيش و صار اختصاصها تفخيخ اعراس و حفلات؟ من كم يوم سمعت انو باكاكا هاجمين على روضة اطفال كمان ? انتوا ما اسمعتوا بهالحكي؟??.. شعب جحش معبى ببنطلون..