CNN : الجيش الأمريكي يسحب ” قوات خاصة ” من مواقعها بعد قصف النظام للحسكة

قال مصدر مسؤول بوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، لـCNN، الجمعة، إن الجيش الأمريكي سحب قوات خاصة من موقعها شمال سوريا بعدما بدأ النظام السوري القصف في منطقة قريبة على مواقع كردية في مدينة الحسكة.

وأشار المصدر إلى أن عدد القوات الأمريكية الذين غادروا موقعهم شمال سوريا صغير نسبيا، لكنه لم يوضح ما إذا ما جرى سحب جميع القوات في تلك المنطقة أم لا. وأكد المصدر أنه لم يتعرض أي عنصر من القوات الأمريكية للإصابة في قصف النظام السوري.

وأثار قصف النظام السوري على الحسكة قلق مسؤولي البنتاغون، إذ كانت القوات الأمريكية تعمل في هذه المنطقة منذ شهور على تدريب ودعم “قوات سوريا الديمقراطية”، وهي حليف مهم للولايات المتحدة في المعركة ضد تنظيم “داعش”. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. روسيا تركيا ايران بدأو بالاتفاق في موضوع الشمال سوريا .. والدول العربي خارج اللعبة .. والشعب السوري تحت القصف والدمار .. وامركيا مشغولة بالانتخابات فلن تتحرك كثيرا …. كل هذا منشان السيادة الوطنية وسقف الوطن تبع ابن انيسة الخسيسة ذيل الكلب

  2. كل مابيظهر محلل أميركي بيهلك إنّو سوريا خارج اهتمامهم وخصوصا هذا الوقت بسبب الانتخابات الأميركية بس اهتمامهم منصب بالتحالف مع ألكل ضد السوريين وقتلهم لتحقيق أهداف اسيادهم الاسرائيلين واستخدام الروس والمجوس والأكراد لتحقيق ذلك وبيتكلموا يجب محاربة داعش لانها لاتتماشى مع القيم الأميركية بس مافي مشكل يدبح السوريين بكل انواع الأسلحة