روسيا : مجلس الأمن يقف صامتا إزاء قصف التحالف للمدنيين و قتلهم في سوريا

أعلن ممثل روسيا الدائم لدى منظمة الأمم المتحدة، فيتالي تشوركين، يوم الإثنين، أن مجلس الأمن الدولي، يقف صامتا حيال عمليات قوات التحالف التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية في سوريا، ومقتل الضحايا المدنيين.

وأضاف تشوركين متحدثاً في اجتماع لمجلس الأمن الدولي، حول الوضع الإنساني في سوريا، أن بعض أعضاء المجلس “يجرون المجلس إلى أية تلميحات استفزازية، فيما يتعلق بعمل القوات الفضائية الجوية الروسية في سوريا، أما أعمالهم التي لا مبرر لها، فهم يصمتون عنها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. المجرم الزنديق
    أذا لم تستحي فأفعل ما شئت انظروا الى هذا الأرهابي المجرم الزنديق الذي تقوم طائراته بقصف المدنيين والأطفال والنساء والشيوخ والمشافي والأسواق الشعبية والمخابز والمخيمات التابعة للأجئين السوريين الهاربين من أرهاب بشار يتهم الأخرين والصحييح كلهم أرهابيين وكلهم يقتلون الشعب السوري ولكن أن تحاضر العاهرة بالشرف فأنها قمة النذالة وقمة العهر السياسي

  2. وماذا عن القصف الروسي للمشافي والمساجد والأسواق والأبنية السكنية من البوارج الحربية ومن قاعدة همدان بإيران ومن مطار حميميم ومن بحر قزوين ؟ هل هذه كلها ألعاب نارية ؟ كنت سأقول لعنة الله عليك وعلى رئيسك بوتين ، ولكني تذكرت أنكم ملحدون لاتعرفون الله ولا تؤمنون به ، ولكن الله يعرف إجرامكم وسيسلط عليكم بأعمالكم ولن ترتاحوا يوماً .

    1. ضربني و بكى سبقني و اشتكى…. هؤلاء الروسيين الفاشيين في دمهم كره العرب و المسلمين .

  3. لقد ابتلت سوريا بأبشع انواع الاستعمار وأقذره فهو بالاضافة الى انه استعمار ملحد كافر هو فاجر كاذب ٠ دولة تعتبر نفسها دولة عظمى سياستها الإعلامية الفاشية ٠ مدرسة في فن خداع الشعوب ٠ طالما لا يوجد رادع اخلاقي للقتل والتدمير ولا محاسبة دولية وجبن وتردد أمريكا يدفع روسيا للمزيد من الغطرسة والاجرام ٠ وممارسة شريعة الغاب ٠ ان للباطل جولة وللحق جولات