بالفيديو .. اللبناني صاحب الزفاف الأسطوري في أستراليا يتهم زوجته بمعاشرة 12 رجلاً !

عاد الثنائي صاحبا الزفاف الأسطوري، الذي ظهرت تفاصيله في فيديو نشر قبل عام على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى الواجهة من جديد، ولكن هذه المرة من زاوية مناقضة تمامًا لبهجة الزفاف، ذاك.

وكان الفيديو الذي نُشر سابقًا قد أظهر تفاصيل زفاف باذخ للمهاجر اللبناني في أستراليا سليم مهاجر وزوجته عائشة.

وعاد الزوجان إلى الواجهة، بعد تصوير سليم فيديو، يهدّد فيه زوجته ويشتمها بأقسى وأسوأ العبارات ويتوعّدها بالانفصال، متّهماً إيّاها بمعاشرة 12 رجلاً.

ورغم كلّ البلبلة، سيحتفل آل مهاجر بزفاف ابنتهم خديجة، في حفلٍ أكبر وأضخم من زفاف أخيها سليم.

وكانت وسائل إعلام استرالية قد شنت هجوماً على سليم، بعد اتّهامه بالتبذير، كاشفةً عن أنّ الزوجة تركت المنزل ولجأت إلى ذويها كما أنّها لا تردّ على اتصالات مهاجر.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لو كنت رجال كان من بعد اول خيانة الها لازم تعمل شي مو تنتظر انو تخونك مع 12 رجال كم تدعي

  2. اعلام حاقد عليه لانو مهاجر من شان عم يسلطو الضوء عل قصة تافهة ومنع1بين وعاملن فيلم وثائقي عل ولا شي

  3. هذا اللص الساقط ابوه سجن بتهمه سطو مسلح ععلى بنك وقبل اربع سنوات فقط كان ييتقاضى ٧٠٠ دولار بالاسبوع وفق تقريره الضريبي.اللان يملك اكثر من ثلاثين مليون من العقارات غير اخوته واقربائه المعدمين الذين بالسرقه والمال الحرام والمخدرات والقواده اصبحوا اثرياء.سيأتي مخنث ليقول ان الاستراليين يحقدون على العرب على المسلمين لا حبيبي مخنث ما حزرت.هذا االصص ابكى عشرات العائلات وسرق مدخراتهم وتعبهم وعقاراتهم ومعظم اللبنانيين باستراليا اسلام و مسيحيين يعيشون على سرقه الاعانات الاجتماعيه من استراليا ويحترفون من الولد الى الاب الى الجد تجاره مخدرات ودعاره ولا مبالغه فيما اقول مثل المغاربه بفرنسا!