وحدات الحماية الكردية : تركيا تتذرع بحجج واهية بهدف احتلال أراض سورية

قال المتحدث باسم وحدات حماية الشعب الكردية السورية، اليوم الإثنين، إن “مزاعم تركيا” بأنها تقاتل قوات الوحدات غربي الفرات في شمال سوريا غير صحيحة “وهي مجرد حجج واهية” لتوسيع احتلالها لأراض سورية.

وقال ريدور خليل، لرويترز: “ليس هناك أي تعزيزات عسكرية للوحدات باتجاه منبج نهائياً وكل الادعاءات التركية بأنها تحارب الوحدات غرب الفرات لا أساس لها من الصحة، وهي مجرد حجج واهية لتوسعة احتلالها للأراضي السورية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. ههههههه ضحكتني ليك من عم يحكي عل احتلال ارض واكثر من هيك بقلك ارض سورية يا ابن حلال فهمونا بقا هي ارض كردي او سوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. على اساس ما احتيلتوا القرى العربية وهجرتوا اهلها لاقامة دولة قومية متطرفة بس الله عليكم وعلى بشار الاسد

  3. كل القومجيين والعلمانيين العرب والكرد ومنذ بداية الثورة السورية يرددون كالبغبغاوات مقولة الحلم العثماني الاردوغاني عبر إعادة أمجاد الدولة العثمانية التي حكمت أغلب البلاد العربية وأن أردوغان يسعى لأن يعيد ذلك المجد القديم وأنه يحلم بأن يصبح خليفة المسلمين المنتظر ونسي هؤلاء المتفذلكون واقع الحل حيث أن ايران تحتل سوريا والعراق واليمن ولبنان ومشروعها لن يتوقف حتى احتلال دول الخليج كلها وربما مصر والمغرب معهم ونسي هؤلاء المغيبون أن روسيا تحتل فعليا سوريا عسكريا وتسعى للإقامة الدائمة فيها.

    مشكلة القومجيون والعلمانيون العرب والكرد أنهم لا يرون أكثر من مكان أقدامهم ودائما ولائهم لمن يدفع أكثر ولمن يعدهم ويمنيهم أكثر والقاسم المشترك بينهم هو كرههم للمسلمين والعرب وتاريخهم حافل بذلك الكره فهم وعلى مدار التاريخ الحديث وقفوا ضد كل ما خير للعرب والمسلمين من وقوفهم مع الانظمة الدكتاتورية العربية بدء من نظام عبدالناصر وصولا لنظام الاسد وآخرها تبرير احتلال سوريا من قبل الايراني والروسي.

    1. “وتاريخهم حافل بذلك الكره”…. و ما هو تاریخ الاخونج و العثمانیون؟ “حریم سلطان” مثلا…مو؟

  4. هذا المیدان یا حمیدان… لو بدك غنیمة اسمها “الحکم الذاتی ” علیك ان تقاتل و تهزم العدو…و الا الکلام لایغیر شي…

  5. انت خايف على الأراضي السورية ولا على الحلم الكردي ههه يحرش حريشك ضحكتني والله انك مساي

  6. الى الاخ برهوم المصري
    كلامك واقعي نعم للاسف العرب و مسلمين لا يريدون فهم التاريخ
    ليعرفو المستقبل. ٤٠٠ سنه احتلال العثماني للعرب و المسلمين
    و الان يهلهلو لاحفاد العثمانيين. و نسو تاريخ الكرد احفاد صلاح الدين
    والان خونه و انفصاليين و لكن باذن الله سوف يظهر الحق

  7. العصا لمن عصا. نصيحة اخوية للاكراد لا تحلموا بتقسيم سوريا , بدكم نعيش اخوة متحابين اهلا وسهلا فيكم, بس انكم تقصوا شبر واحد من ارض سوريا , متل ما قال ميشيل كيلو بنقص ايد ورجل يلي بحاول ياخد حبة من تراب سوريا, على فكرة انا سوري اشوري بعشق تراب سوريا مشان ما تقولو داعشي وما بعرف شو.

  8. انتم من خان الشعب و الثورة و تحالف مع الشيطان الاسدي ضد الشعوب المستضعفة
    فلكم بمثل ما اعتديتم و على الباغي تدور الدوائر

  9. اخ برهوم المصري المشكله ان التاريخ الذي يتم نشره لنا كأنه اسلاميه تاريخ كاذب لوانك اطلعت علي الخلافه العثمانيه وما صنعت للمسلمين من تقليم أظافر الصليبيين ودفاعها على المسلمين لعلمت لماذ تتهم بالاحتلال ولو عرفت اخر سلطان عثماني عبدالحميد وعرض هارترز مؤسس اليهوديه عليه أنصحك اقرء للدكتور راغب السرجاني عن الخلافه واسمع علي اليوتيوب حلقات مائه من العظماء الامه الاسلاميه لجهاد الترباني اسمع واقرأ ثم علق أعداء الامه يشوهو تاريخ الامه الاسلاميه لتنصرف عن القدوه