مسؤول أمريكي : استهدفنا العدناني بضربة في حلب

قال مسؤول دفاعي أمريكي إن الولايات المتحدة نفذت ضربة جوية الثلاثاء استهدفت أبو محمد العدناني القيادي بتنظيم “الدولة الإسلامية”. جاء ذلك بعدما أعلن التنظيم مقتل العدناني.

وقال المسؤول الأمريكي إن الضربة الجوية استهدفت مركبة في بلدة الباب (حلب) السورية، لكنه امتنع عن قول ما إذا كان العدناني قد قتل.

وكان العدناني المسؤول عن الهجمات في الخارج كونه رئيس العمليات الخارجية بالتنظيم. واكتسبت العمليات في الخارج أهمية مطردة لـ “الدولة الإسلامية” بعد الخسائر العسكرية التي منيت بها وأدت إلى تقليص مناطق سيطرتها في العراق وسوريا. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. أنا ما يعنيني هو أن هنالك كم هائل في الإعلام العالمي “الموجّه” على أن أمريكا تتجاهل الشأن السوري و تنأى بنفسها عنه ، ثم تحصل أحداث في شمال و جنوب سوريا لتؤكد على حضور الأمريكان القوي في سوريا.
    لماذا تتظاهر أمريكا بأنها لا تتدخل في سوريا ؟ و لماذا ترمي بكرة البشاعة نحو روسيا و إيران في هذه اللعبة القذرة ؟
    من يعرف دقائق الأمور ، يدرك أن روسيا و إيران وكلاء لأمريكا ، و هؤلاء الوكلاء يقومون بالمهام المطلوبة بانتظار جوائز أمريكية فقط لا غير ، و هذا يعني أن المرتزقة ليسو دائماً أفراد قهنالك “دول وظيفية مرتزقة”.

  2. اليوم اعلنو وبكرة بيظهر العدناني بلحية اقصر او اطول باسم العفناني ….
    حرب العصابات عند داعش بلشت وعصر الخلافة الذهبي تبعها انتهى وحان وقت الانتقام … رح نسمع بسقوط اسماء قادات كبيرة في داعش ورح تنسحب من مدن كاملة ورح يدوب عناصرها بين الناس وبكرة بنسمع تفجير هون وتفجير هون

  3. يعني بطّل في اصدارات صوتية !!! زعلتنا يا زلمة كنا نضحك شوي على كلامهم ونتمسخر ونرفّه عن انفسنا هلق كلوا انتهى ، يحرق عرضها ادلب وريفها شو حاوية وهابيين وكرهن هنيك