بدء العد التنازلي لإنهاء تواجد ” داعش ” على الحدود .. فصائل درع الفرات تواصل تقدمها بهدف وصل جرابلس باعزاز ( فيديو + صور | محدث )

غرفة عمليات حوار كلس : الجيش السوري الحر يستكمل المرحلة الثانية من معركة درع الفرات في محيط بلدة الراعي وذلك لوصل الأراضي المحررة من جرابلس إلى اعزاز

بدأ العد التنازلي لطرد تنظيم “داعش” بشكل كامل من الحدود السورية التركية، عبر دخول دبابات تركية جديدة من كيليس إلى الراعي، وإعلان الجيش الحر عن المرحلة الثانية من عملية “درع الفرات”.

وأعلنت غرفة عمليات “حوار كلس” إن الجيش الحر سيستكمل المرحلة الثانية من معركة درع الفرات في محيط بلدة الراعي، وذلك لوصل الأراضي المحررة من جرابلس إلى اعزاز.

وقالت وسائل إعلام تركية، وفق ما رصد عكس السير، إن الدبابات التركية دخلت إلى بلدة الراعي الحدودية التي يسيطر عليها الجيش الحر، في إطار عملية التقدم المزمعة باتجاه جرابلس التي تشهد هي الأخرى تقدم الجيش الحر في ريفها متجهاً إلى الراعي.

واليوم السبت، تمكن الجيش الحر من تحرير قرى مزارع كنو وليلوة والفرسان وعرب عزة ورأس الجوز، غرب جرابلس، إلى جانب قرية الأثرية شرق الراعي مع انطلاق المعركة في الطرف المقابل.

وباتت مسافة 15 كم تقريباً تفصل الجيش الحر عن السيطرة على الحدود التركية بين جرابلس واعزاز بشكل كامل، لتصبح الحدود التركية خالية بشكل كامل من تواجد تنظيم “داعش”.

متابعات

درع الفرات : السيطرة على قريتي #النهضة و #المثمنة شرق الراعي بعد اشتباكات مع تنظيم داعش

درع الفرات : السيطرة على قرية #الوقف جنوب الراعي بعد اشتباكات مع تنظيم ” داعش ”

مصدر الفيديو : عين على الوطن – خيرو الحموي – لواء السلطان مراد – جيش التحرير

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. نعم اسحقوا داعش الانجاس
    فهم لايحاربون الا الثوار والجيش الحر
    يحررون مناطق حتى يتركونها لاحقا للنظام