حلب : لحظة نسف نقاط تمركز لميليشيات النظام في حي العامرية بعربة مدرعة مفخخة ” مسيرة عن بعد ” ( فيديو )

حلب : لحظة نسف نقاط تمركز لميليشيات النظام في حي العامرية بعربة مدرعة مفخخة ” مسيرة عن بعد ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. يا رجل هذه القاعده اللي عما تفجر… انت شوف و اسمع النشيد القاعدي المرفق بالفيديو …. هدول الجماعات بدن دوله مدنيه و ديمقراطيه ؟؟ شي بيخري منهن و من النظام

    1. ياسيدي ..إذا كان عدوك يصرخ ياثارات الهوسين ويلطم وينوح فكيف ستعبأ الطرف الآخر لمواجهته؟ بأغاني لفيروز مثلا ؟ نحن لم يبق لدينا من خيار صدقني فإما ترحيلنا كما حدث في حمص والقصير والزبداني وداريا وحاليا في المعضمية أو بدعم من يقاتلون دفاعا عن وجودنا في بلدنا سواء اقتنعنا بهم أو لم نقتنع ولأكون أكثر صراحة فغالبية الفصائل لاتستهويني أفكارهم ولاتصرفاتهم ولست مقتنع حتى بكفائة قادتهم ولكنني معهم للنهاية مغمضا لعيناي ومقفلا لأذناي حتى سقوط الأهبلوف وتحرر سوريا من الاحتلال الروسي الإيراني فهذا أقل ماأستطيع فعله لرد الجميل لمن يقف في مواجهة العدوان العلوي الشيعي الروسي علينا ويبذل دمه في سبيل ذلك مهما اختلفنا في الرؤية ومهما كانت غايته وأهدافه المستقبلية لأن معركتنا ياسيدي لم تعد معركة حرية وكرامة بل معركة وجود وبقاء.

    2. شي بخري عليك شوالشغلة بالغتي يا طَي..ي
      الدنيا حرب شو بدن يحطولك لتنبسط صلاح فقرو. ولا جورج وسوف ولا ميادة الحناوي!!!

    3. لا بيحطوا بن لادن وابن تيمية ، الحقد اعماك لدرجة لو ابليس حارب بشار سوف تقف مع ابليس ولكن في الحقيقة هو شيطان روح شوف هالناس يلي عمبتصفقلها مين هاي ، والله لتترحم على ايام بشار ، اجانا واحد من الرقة من فترة وقف الزمن عندو من 2012 ، اكبر دولة تصدر لاجئين في العالم هي افغانستان هيك بدك ابو فخرو ، بس خلصونا من بشار الله يعينك على عقلك

    4. بالتأكيد سأقف مع إبليس ضد الأهبلوف ولابارك الله بي إذا ترحمت على أيامه وياسيدي نعم الحقد أعمى قلبي والله يعينني على عقلي.

    5. الظاهر يا تبع بنك عودة اللي قاعد بألمانيا من قلة الشغل و القعدة عم تتسلى بهالبشر المعترين. خلينا نشوفك بس تخلص دورة اللغة شو رح يعملوا فيك الألمان؟؟؟؟؟؟؟؟

    6. شو بدهن يساووا!!! رح يفوتوا عالجوية ولا صيدنايا؟! حي يقولو في شغل بالمكان الفلاني روح اشتغل واقبض مصاري بتعيشو اخلى عيشة وبزيد معو!!!واذا حابب يعمل تدريب او يدرس حيدس ويتدرب!!! يا رجل في لاجئين صارت بنص التدريب المهني وباقيلها سنة ونص وبتخلص وانت لساتك عم تخوفو للاجئ ؟! من شو عم تخوفوا هاللاجئين انت وامثالك ما كنت افهم!! لسا الالمان ليعملوا ويساووا ويبطخوا!! كل واحد فيكن بدو يطالع عقدو النفسية تبع حزب البعث على ابن بلدو؟ هون دولة قانون حبيبي ما حدا بمس شعرة من راسك ازا كنت ماشي صحيح وانت ادرا كونك مغترب قديم اسم الله عليك!!!

  2. الله يكسر ايدين بشار وجنوده وكل واحد من المعارضة بيستهدف المناطق المدنية المسكونة.